> FB Twitter instagram youtube linkedin بالفيديو .. حريق مروع داخل شقة منة فضالي " كنا هنموت "
فن

بالفيديو .. حريق مروع داخل شقة منة فضالي ” كنا هنموت “

بالفيديو .. حريق مروع داخل شقة منة فضالي ” كنا هنموت “، حيث وضحت منة فضالى، عن حدوث حريق شديد داخل شقتها، مما أدي إي تعرض والدتها لعدة حروق فى يديها نتيجة لذلك، وقد كان هذا الحريق داخل المطبخ الخاص بالمنزل..

حريق مروع داخل شقة منة فضالي

منة فضالي

حيث كتبت الفنانة منة فضالي علي صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” تؤكد علي حدوث حريق داخل شقها قائلة:قدر الله وما شاء فعل، كنا هنموت،المطبخ ولع باللى فيه، وأمى أيديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله”.

وقد قامت بنشر فيديو لشقتها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ووضحت فيه حجم الخسائر التي تعرض لها منزلها بسبب ذلك الحريق.

اخر أعمال الفنانة منة فضالي

قد أتضح بأن منة فضالي تشارك في عدة أفلام في هذه الفترة، وتأخذ دور البطولة في معظمهم ويعد الأول باسم “مينى بار” وقد قامت بتصوير عدة مشاهد به قبل توقفه بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها بطل الفيلم، الفنان نضال الشافى، وتجسد منة خلال الأحداث دور فتاة شعبية تعيش في حارة وتعمل “ويتر في بار” وتواجه العديد من الصعوبات بسبب عملها وطبيعة البيئة التي تعيش فيها.
وقد بدأت منة مؤخرًا في التمثيل في فيلمها الجديد المعروف باسم “في القلب”، ويعد من بطولة الفنان خالد سليم، ونسرين طافش، وسوسن بدر، والعديد من الممثلين الأخرين، ويعد من سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي وإخراج مرقس عادل وتم تصوير عدد من المشاهد وتوقف العمل بسبب سفر عدد من أبطاله وانشغالهم بأعمال أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى