> FB Twitter instagram youtube linkedin المترو : موعد استخراج اشتراكات الطلاب والأوراق المطلوبة
تحقيقات و متابعات

المترو : موعد استخراج اشتراكات الطلاب والأوراق المطلوبة

المترو : موعد استخراج اشتراكات الطلاب والأوراق المطلوبة، حيث أعلنت شركة المترو عن الشروع في استخراج اشتراكات الطلاب بدايةً من يوم السبت 2/10/2021 مع بداية العام الدراسي الجديد من خلال جميع مكاتب الاشتراكات الموجودة بمحطات الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق، مع العلم أن مكاتب الاشتراكات تبدأ مواعيد عملها من الساعة الـ8 صباحا وتنتهي في الساعة الـ4 عصرا.

الأوراق المطلوبة لاستخراج اشتراكات المترو للطلاب

  • بدايةً من يوم السبت المقبل الموافق 2 أكتوبر 2021 يستطيع كل الطلاب من الذهاب لأى مكتب اشتراكات بأي محطة حتي يشتري الاستمارة الخاصة بالطلبة والتي يبلغ سعرها فقط 5 جنيه مصري، و يقوم بمليء بياناته فيها ثم يختم الاستمارة ويعتمدها من خلال المدرسة أو الكلية أو المعهد التي ينسب لها وإعادة تقديمها لمكتب الاشتراكات لاستخراج الاشتراك.
  • ويشترط عند استخراج اشتراك الطلاب، أن يتم إضافة صورة بطاقة الرقم القومي أو شهادة ميلاد الطالب وأيضا صورة إيصال المصاريف أو صورة الكارنيه الخاص بالسنة الدراسية الحالية أو السابقة مع الاستمارة ، ويتم استخراج الاشتراك من مقر إقامة الطالب إلى مقر دراسته فقط .
  • وأيضا يحتاج اشتراك الطلاب، أن يقوموا باستخراج كارت ذكى والذي تبلغ قيمته الـ25 جنيه مصري، كي يتم تحميل الاشتراك من خلاله، ويسمح باستخراج اشتراك الطلاب خلال الـ3 أشهر فقط والتي تعتبر مدة الترم الدراسي الأول، وتبلغ نسب التخفيض على اشتراك الطلاب تبلغ 98%.

المترو : موعد استخراج اشتراكات الطلاب والأوراق المطلوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى