غادة إبراهيم تهاجم إيناس الدغيدي جريدة أخبارك
فن

غادة إبراهيم تهاجم إيناس الدغيدي

غادة إبراهيم تهاجم إيناس الدغيدي «إيناس الدغيدي أفسدت ندوة المخرج علي بدرخان»، بهذه العبارات هاجمت الفنانة غادة إبراهيم، إيناس الدغيدي، بدعوى إيناس في بعد ندوة تكريم المخرج علي بدرخان عن مضمونها عن طريق كلمتها في مهرجان الإسكندرية.

غادة إبراهيم رئيس المهرجان طالب الدغيدي بعدم الخروج من الندوة

وضحت غادة إن إيناس الدغيدي، قامت بتحويل الندوة لحلقة من برنامجها حيث استمرت تتكلم عن أزمة صناعة السينما وابتعاد الفنانين العمالقة عنها، ولم تتيح الفرصة للأستاذ علي بدرخان للحديث عن ذكرياته، معلقة أن هذا المشهد أزعج الناقد الأمير أباظة، رئيس المهرجان، الذي طالب الدغيدي بعدم الخروج عن سياق الندوة.

وأظهرت غادة استيائها من الاحتفال بعيد ميلاد علي بدرخان، الذي كان مثل الفرح البلدي، مضيفة أن عددا من الحضور سخروا من المشهد قائلين: «هما هيوزعوا مِلبِّس إمتى».

غادة إبراهيم تهاجم إيناس الدغيدي

وصرحت غادة إبراهيم، أنها لم توجه الحديث مع إيناس الدغيدي بشكل مباشر، وإنما عبرت عن اعتراضها لرئيس المهرجان وعدد من الحاضرين .

قام  الأمير أباظة بتكريم الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، كلا من المخرج علي بدرخان، واسم الراحلة كوثر هيكل، وأخذت التكريم ابنتها الكاتبة سماح أبو بكر عزت.

وأستكملت إدارة المهرجان أن طارق التلمساني، قام بالكثير من الخطوات الفنية على مدار طريق طويل جعله يكون جدير بالتكريم، حيث قام بعلامات واضحة لا نستطيع نسيانها في الأفلام المصرية المهمة مثل «المواطن مصري، عرق البلح، أيام السادات، بحب السيما، وقص ولزق»، وغيرها من الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى