> FB Twitter instagram youtube linkedin موسيماني يوافق على شكل الدوري الجديد جريدة أخبارك
رياضة

موسيماني يوافق على شكل الدوري الجديد

موسيماني يوافق على شكل الدوري الجديد حيث وافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصفة مبدئية على تعديل نظام مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي اقترحته رابطة الأندية في اجتماعها، أمس الأحد، وهو إقامة مسابقة الدوري من دور واحد على أن يتم تحديد المراكز الثمانية الأولى من خلال مجموعة أخرى بعد الدور الأول، وتحديد الفرق الهابطة من خلال مجموعة أخرى يلعب خلالها 10 أندية.

وصرح مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات عن أن محمود الخطيب، رئيس النادي والمختص من قبل مجلس إدارة النادي بتولي ملف كرة القدم، اجتمع مع موسيماني في مقر النادي ظهر اليوم في وجود سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

3124307231631351763

تفاصيل اجتماع موسيماني ولجنة تخطيط الكرة

وجدير بالذكر أن موسيماني وافق على تعديل نظام المسابقة خاصة أنها ستقلل من عدد المباريات وهو ما يعني إراحة اللاعبين بشكل أكثر لعدم إجهاد اللاعبين وتعرضهم لإصابات عضلية.

خطة موسيماني

ويقوم موسيماني بتقديم خطة خلال الـ48 ساعة لتسليمها إلى محمود الخطيب وهي تخص المرحلة التأهيلية المقبلة بالإضافة إلى وضع خطة للمنافسات في كافة المسابقات المحلية والأفريقية بالموسم الكروي الجديد 2021 – 2022.

موسيماني يوافق على شكل الدوري الجديد

وعلي جانب اخر استكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، منذ قليل، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعدما حصل الفريق على راحة من التدريبات الجماعية، أمس الأحد، بعد الفوز على إنبي، ضمن مباريات الجولة الـ16 من مسابقة كأس مصر.

ويقوم الأهلي بمواجهة فريق الغابة، وديًا، في تمام الرابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، على ملعب التتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى