> FB Twitter instagram youtube linkedin ماكرون يتعرض للضرب بالبيض للمرة الثانية جريدة أخبارك
سياسة

ماكرون يتعرض للضرب بالبيض للمرة الثانية

ماكرون يتعرض للضرب بالبيض للمرة الثانية حيث ان من المواقف المحرجة التي يكون فيها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لا تتوقف، فاليوم تعرض «ماكرون» إلى الضرب بالبيض وهو يتجول في ممرات المعرض الدولي للضيافة بمدينة ليون الفرنسية.

تلقى «ماكرون» ترحيبًا كبيرًا من الجماهير والحضور، ولكن رغم ذلك، كان للبيض طريقًا إلى وجه الرئيس الأمريكي أثناء سيره بالمعرض، وظهر ما تعرض له الرئيس الفرنسي عن طريق مقطع وانتشر علي منصات السوشيال ميديا وظهر في الفيديو «البيضة» وهي تستهدف كتف الرئيس الفرنسي، ولكن لم يحدث لها شيء ولم تنكسر، وذلك بحسب  بحسب صحيفتي «يورو نيوز» و«اندبندنت».

إيمانويل ماكرون يعلق على إلقائه بالبيض

لم تمر الواقعة هباءا على إيمانويل ماكرون، فعلق عليها طالبًا من الشخص الذي قام بإلقاء البيضة في وجه أن يواجهه: «إذا كان لديه ما يقوله لي، فليأت»، وذلك وفقًا لما أكدته صحيفة «لا فيجارو» الفرنسية، واستطاع الأمن الفرنسي إلقاء القبض على الشخص الذي ألقى بالبيضة على الرئيس.

واقعة صفع الرئيس الفرنسي ماكرون

حيث لم تكن المرة الأولي التي يتعرض فيها إيمانويل ماكرون لذلك، فخلال شهر يونيو الماضي، تعرض لصفعة من قبل أحد الأشخاص أثناء إحدى جولاته، وتم الحكم عليه بالسجن 18 شهرًا، لكن المحكمة قلصت 14 شهرًا من العقوبة، وبعد ذلك تم إطلاق سراحه وعلق قائلًا: «لا أندم على ما فعلته».

ماكرون يتعرض للضرب بالبيض للمرة الثانية

جدير بالذكر ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للضرب بالبيض، وسبق أن حدثت في عام 2017 وأصابت بيضة رأسه، عندما كان في زيارة لمعرض زراعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى