> FB Twitter instagram youtube linkedin استبعاد محمد عبدالشافي من معسكر منتخب مصر جريدة أخبارك
رياضة

استبعاد محمد عبدالشافي من معسكر منتخب مصر

استبعاد محمد عبدالشافي من معسكر منتخب مصر حيث يشكل البرتغالي كارلوس كيروش مؤتمرا صحفيًا مصغرا قبل بداية تدريبات الفريق في السادسة من مساء غد الثلاثاء بستاد الجيش في برج العرب، استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية المقرر إقامتها الخميس المقبل، كما سيجرى غدا أيضا فتح تدريبات الفريق لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام.

استبعاد محمد عبدالشافي من معسكر منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاستعانة بمحمد حمدي لاعب بيراميدز ليكون داخل صفوف المنتخب الذي ينطلق معسكره غدا الثلاثاء، للقاء ليبيريا الودي الخميس المقبل، وجاء استدعاء اللاعب بعد خروج محمد عبد الشافي لاعب الزمالك، حيث تستدعي حالته مزيدًا من العلاج.

3499689821616244809

كيفية التسجيل لحضور مباراة مصر وليبيريا

وفي نفس السياق يتيح الاتحاد المصري لكرة القدم أمام الصحفيين من حاملي تصريح دخول المباريات الصادر عن الاتحاد لهذا الموسم، والراغبين في حضور مباراة مصر وليبيريا، بالتسجيل عن طريق واتس آب على رقم ‭0112 7760955‬ بالاسم ورقم التصريح في حدود الأعداد المصرح بها.

12494820151632503682

معسكر الفراعنة استعدادا لودية ليبيريا

ويبدأ غدا الثلاثاء، معسكر المنتخب الوطنى الأول لخوض ودية ليبيريا المحدد لها في التاسعة مساء الخميس المقبل، بملعب برج العرب، ومن المقرر أن يشارك في اللقاء 24 لاعبا محليا جرى الإعلان عنهم من جانب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للفراعنة، الذي سيظهر للمرة الأولى في قيادة الفراعنة، خلفا للمدير الفني السابق حسام البدري، الذي أقيل عقب تعادل المنتخب مع الجابون بهدف لمثله في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2022.

حيث تكون ودية ليبيريا استعداد الفراعنة لمباراتي ليبيا المحدد لهما 8 و11 أكتوبر المقبل، من الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويحتل الفراعنة المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب ليبيا بالصدارة برصيد 6 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى