التخلص من دهون البطن باستخدام التدليك
رياضة

التخلص من دهون البطن باستخدام التدليك

متابعة / سلمي عادل

تشكل الدهون المتراكمة داخل الجسم ، خاصة تلك المخزنة داخل منطقة البطن ، عبئًا وضغطًا نفسيًا على الكثيرين ، خاصة في فصل الصيف ، الوصول إلى الشواطئ وارتداء الملابس الخفيفة التي تكشف عن شكل البطن.

التخلص من دهون البطن باستخدام التدليك

لذلك ، يلجأ البعض إلى النظم الغذائية القاسية للحصول على جسم مثالي ، وآخرون. لممارسة التمارين الرياضية الشاقة ، أو إجراء عمليات جراحية للحث على تجنب “الكرش”.

و مع ذلك ، هناك مجموعة من الطرق المباشرة والمباشرة للمساعدة في التخلص من دهون البطن باستخدام التدليك ، والتي نذكرها لك في الصفحات التالية ، بما يتوافق مع موقع الويب “Bright Side” الأمريكي.

التخلص من دهون البطن باستخدام التدليك 2
  • تنشيط الدورة الدموية في منطقة البطن

افرك كلتا يديك معًا حتى تصبح دافئة بدرجة كافية ، وبمجرد وصولك إلى درجة الحرارة المناسبة ، ابدأ بتدليك بطنك في اتجاه عقارب الساعة ، لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق.

– التخلص من الانتفاخ

عن طريق تدليك العالم فوق السرة بأربعة أصابع لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق في اتجاه عقارب الساعة ، ثم عكس اتجاه عقارب الساعة.

التخلص من دهون البطن باستخدام التدليك 3

– الضغط والاهتزاز

ضع يديك على جانبي بطنك مع راحة يدك ، وادفع يديك تجاه بعضهما البعض أثناء الضغط على بطنك بينهما ، لمدة 3 إلى 5 مرات ، ثم امسك بطنك مع يديك وهز معدتك لمدة 10-15 ثواني.

– الضغط على منطقة الدهون

اضغطي واضغطي بيديك على كل جانب من البطن في وقت مماثل ، ثم استمر في فعل ذلك في كل مكان في معدتك ، وخاصة الجزء السفلي من البطن ، لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق.

التخلص من دهون البطن باستخدام التدليك 4

– تدليك الإصبع لأعلى

ضع أطراف أصابعك على جانبي بطنك وابدأ بالتدليك ببطء باتجاه المركز ولأعلى باتجاه الأحشاء. كرر من 5 إلى 10 مرات. ضع يدك على جانبي الوركين واستخدم أصابعك لمد الجلد نحو الإبطين.

ثم حرك يدك لأعلى وكرر ، 5-7 مرات على جميع جوانب جسمك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى