> FB Twitter instagram youtube linkedin دوري أبطال أوروبا: موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم
رياضة

دوري أبطال أوروبا: موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم 28/9/2021

 دوري أبطال أوروبا: موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم 28/9/2021، حيث يقوم فريق نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم من بين لاعبي فريقه محمد صلاح ابن مصر العالمي، ليشارك في مواجهة نادي بورتو البرتغالي غدا على ملعب “الدراجاو”، ضمن منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا

  • ومن المنتظر أن تبدأ المباراة اليوم بين فريق ليفربول أمام نظره فريق بورتو في الساعة الـ9 مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021، على أرض ملعب الدراجاو، وعلي جانب أخر سيتم بث مواجهة من العيار الثقيل في نفس التوقيت، تجمع بين فريق ميلان مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد، على ملعب “سان سيرو”، في إيطاليا.
  • ويقوم نادي ليفربول اليوم بالمشاركة في المباراة أمام فريق بورتو بثبات انفعالي وروح معنوية عالية بعد أن حقق صداره في جدول الدوري الإنجليزي بعدد من النقاط وصل لـ14 نقطة، حتي بعد ان تعادل بشكل قاتل أمام نادي  برينتفورد بنتيجة 3 / 3، من بين منافسات الجولة السادسة، في المقابل حقق بورتو فوزا قاتلا على جل فيسنتى 2 / 1 في الجولة السابعة من الدوري البرتغالي.
  • وقد جاء النادي الإنجليزي متصدراً في المجموعة الثانية بعدد 3 نقاط، بعد فوزه المثير الذى حققه على نادي ميلان بنتيجة 3 / 2 في الجولة الأولى، وعلي الجانب الاخر، جاء الفريق البرتغالي بعدد نقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع مضيفه أتلتيكو مدريد.
  • ومن الناحية التاريخية، استطاع النادي الإنجليزي من التصدر خلال مبارياته أمام بورتو، على مستوى دوري الأبطال، حيث ألتقي النادين خلال عدد من المواجهات وصل لـ6 مباريات، وقد قام الريدز  من احراز الفوز في 4 منهم، بينما تعادل في المباراتين الآخرتين، وسجل محمد صلاح هدفان في شباك بورتو وصنع مثلهما، خلال 6 مباريات ضد الفريق البرتغالي في المسابقة، منهم 4 مباريات مع ليفربول ومباراتان مع فريقه السابق روما الإيطالي. 

دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى