> FB Twitter instagram youtube linkedin Oppo A95 4G
تكنولوجيا

أوبو تستعد لإطلاق هاتف Oppo A95 4G بسعر مناسب

تعتزم شركة Oppo الصينية إطلاق هاتف متوسط الفئة  جديد في الأسابيع المقبلة تحت اسم Oppo A95 4G ​​حيث من المقرر أن يصدر الهاتف بسعر رخيص بسبب دعمه لتقنية 4G ولا يدعم تقنية الجيل الخامس من الشبكات 5G مما أدى إلى تقليل التكلفة الخاصة به.

أوبو تستعد لإطلاق هاتف Oppo A95 4G بسعر مناسب

وفقًا لـ GSMArena تم إدراج هاتف Oppo A95 4G ​​على موقع شهادة NBTC في تايلاند برقم الطراز CPH2365 وحصل أيضًا على عدد من الشهادات الأخرى مثل اللجنة الوطنية للبث والاتصالات في تايلاند كما أنه من المتوقع أن يكون هاتف Oppo A95 4G ​​هو خليفة هاتف Oppo A95 5G من الجيل الخامس الذي ظهر لأول مرة في شهر مارس الماضي بالعديد من المواصفات ال

يأتي هاتف Oppo A95 4G ​​بشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بجودة عرض FullHD +، مع معدل تحديث 60 هرتز في الثانية، مع مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة، بالإضافة إلى نوتش على شكل ثقب صغير الجزء العلوي الأيسر مخصصة لكاميرا الصور الشخصية.

Oppo A95 4G
Oppo A95 4G

مواصفات ومميزات موجودة في هاتف أوبو الجديد

سيوفر هاتف Oppo A95 4G ​​إعدادات الكاميرا الخلفية الثلاثية بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ذات عدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة بدقة 2 ميجابكسل للتصوير العميق، مع كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل.

سيتم تشغيل هاتف Oppo A95 4G ​​من Oppo بمعالج MediaTek Helio P95 SoC والذي يأتي بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وبطاقة micro SD حتى 2 تيرا بايت كما أنه يعمل مع واجهة مستخدم ColorOS 11.1 على أساس نظام التشغيل Android 11.

أما عن سعر الهاتف فلم تصفح شركة أوبو الصينية عن سعره حتى الآن ولكنها أعلنت أنه سيكون ضمن الفئة المتوسطة من الهواتف المحمولة وذلك لعدم دعمه لتقنية الجيل الخامس 5G كما أن الشركة لم تعلن ما إذا كان الهاتف سيدعم هذه التقنية في المستقبل القريب أم لا.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى