> FB Twitter instagram youtube linkedin رامي رضوان
فن

رامي رضوان يدعم زوجته بعد بكائها على المسرح أثناء التكريم

دعم الإعلامي رامي رضوان زوجته الفنانة دنيا سمير غانم من خلال نشر فيديو لها على صفحته الشخصية على انستجرام خلال اللحظة التي تلقت فيها تكريم والديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم  في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري.

رامي رضوان يدعم زوجته بعد بكائها على المسرح أثناء التكريم

وخلال الفيديو سلّط رضوان الضوء على كلمة دنيا سمير غانم خلال الحفل حيث انخرطت في البكاء وعجزت عن السيطرة على دموعها تأثرًا برحيل والديها والتي كانت تتسلم الجائزة نيابة عنهم خلال هذا المهرجان بحضور كوكبة من الفنانين وكبار الدولة على رأسهم الوزيرة إيناس عبد الدايم.

كما شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في حفل افتتاح المهرجان الوطني للمسرح الذي أقيم مساء أمس الإثنين وظهرت بفستان أسود لتواصل ارتداءها لملابس الحداد بعد شهور من رحيل والديها وبدا أن دنيا فقدت الكثير من وزنها منذ رحيل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم بنحو 3 أشهر.

رامي رضوان
رامي رضوان

كلمة دنيا سمير غانم أثناء حفل افتتاح المهرجان 

حاولت دنيا سمير غانم أن تتماسك وتبتسم في وجوه الجميع ولكن بمجرد صعودها المسرح وواجهت حضور الحفل ومع إعلان الفنانة سهر الصايغ عن اسم الراحلة دلال عبد العزيز والإعلان عن تكريمها، بدأت دنيا تبكي مع تصفيق الجمهور الأمر الذي دفع وزيرة الثقافة إلى المسح على كتفها لدعمها ومساندتها.

وخلال كلماتها على المسرح أثناء التكريم قالت دنيا: “بشكركم على التكريم، بشكركم لدعمكم وحبكم اللي مصبرنا على اللي احنا فيه.”

رحيل كبار المسرح سمير غانم ودلال عبد العزيز 

تم تكريم الفنان الراحل سمير غانم والراحلة القديرة دلال عبد العزيز على مسيرتهم الفنية وتغيبت ابنتهم إيمي سمير غانم عن المشاركة في الحفل لاستمرار حالتها النفسية السيئة بعد رحيلهما وغيابها عن حضور مختلف الحفلات الموسيقية والفعاليات الفنية.

يُذكر أنه قد توفي الفنان الكبير سمير غانم يوم 20 مايو إثر مضاعفات فيروس كورونا وبعد نحو 72 يوم توفيت الفنانة دلال عبد العزيز إثر إصابتها بتليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى