> FB Twitter instagram youtube linkedin مي كساب تُحدث ضجة كبيرة بسبب دورها في حكاية "عقبال عوضك"
فن

مي كساب تُحدث ضجة كبيرة بسبب دورها في حكاية “عقبال عوضك”

مي كساب تُحدث ضجة كبيرة بسبب دورها في حكاية “عقبال عوضك”، حيث وضحت مي كساب عن مدي فرحتها بسبب أنجذاب الجماهير لدورها في حكاية “عقبال عوضك”، وأكدت بأن أسرتها قد فرحت بها في حكاية “عقبال عوضك” التي تعد الحكايو الرابعة من حكايات الموسم الثاني لمسلسل “زي القمر”.

مي كساب تُحدث ضجة كبيرة بسبب حكاية “عقبال عوضك”

وضحت مي كساب في برنامج “كلمة أخيرة” مع المذيعة المعروفة لميس الحديدي قائلة: “السوشيال ميديا جعلت رد الفعل سريع جدًا، وكل كلمة تم كتابتها عن دوري في المسلسل أثرت فيا، وهي دي مدرسة التمثيل اللي بحبها، وأنا من الممثلين اللي مش بحب ميكاب كتير وبفضل اتخانق مع الماكيير للسبب ده، لأني بشوف الميكاب بيأثر على المصداقية ولازم لما أنفذ شخصية الناس تصدقني”.

وتحدثت عن دور “شادية” في هذا المسلسل، قائلة: “حبيت فيها كل حاجة، ولمستني جدًا بسبب فكرة أن شادية قاعدة مع والدتها وأنا عشت نفس الظروف وبابا داخل في سن الزهايمر، فالموضوع لمسني جدًا، وأنا بقرأ الورق قعدت أعيط بسبب تأثري”.

مواعيد عرض حكاية “عقبال عوضك”

تُعرض حكاية “عقبال عوضك” بداية من يوم السبت إلى يوم الأربعاء على قناة CBC، وذلك في تمام الساعة 8 مساءبتوقيت القاهرة، ويُعاد في الساعة 2:30 صباحًا والساعة 12:00 ظهرًا، ويتك إعادته على قناة CBC دراما في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 5 صباحًا والساعة10 صباحًا أيضاً.

عقبال عوضك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى