> FB Twitter instagram youtube linkedin لاعبي الزمالك يرفضون نزول التدريب تعرف علي السبب جريدة أخبارك
رياضة

لاعبي الزمالك يرفضون نزول التدريب تعرف علي السبب

لاعبي الزمالك يرفضون نزول التدريب تعرف علي السبب حيث بسبب أزمة اجورهم الذي يعاني منها النادي خلال الفترة الأخيرة، الي رفض لاعبي فريق الزمالك نزول التدريب اليوم،و تسببت في غضب كبير بين اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وصرح مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك أن لاعبي الزمالك رفضوا نزول مران الفريق بسبب أزمة المستحقات المالية، وعقدوا جلسة داخل غرفة الملابس ثم غادروا النادي دون خوض المران.

لاعبي الزمالك يرفضون نزول التدريب تعرف علي السبب

وجدير بالذكر ان اللاعبون رفضو نزول المران أيضا بسبب نفس الأزمة وعقدوا جلسة حينها مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بالنادي، وتم الاتفاق على آليات معينة لمنح مستحقات اللاعبين لكن لم يتم تطبيقها عمليًا، مما دفع اللاعبين لمقاطعة تدريب اليوم.

حيثان الفترة الحاليه سوف تشهد تطورات بشأن أزمة مستحقات فريق الكرة بنادي الزمالك خاصة أن الفريق مقبل على تحديات كبيرة من بينها دوري أبطال أفريقيا والدوري الموسم خلال الموسم الجديد، ومباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

حيث الزمالك تخلص من معسكره في برج العرب خلال الساعات الماضية قبل أن يعود من جديد لملعبه بميت عقبة من أجل مواصلة الاستعدادات للتحديات المقبلة، استعدادًا لمواجهة توسكر الكيني يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى