> FB Twitter instagram youtube linkedin أروي جودة تكشف عن صفات فتي أحلامها "دمه خفيف وواثق في نفسه"
فن

أروي جودة تكشف عن أهم صفات فتي أحلامها ” دمه خفيف وواثق في نفسه “

أروي جودة تكشف عن أهم الصفات لفتي أحلامها ” دمه خفيف وواثق في نفسه “، حيث قد وضحت الفنانة أروى جودة عن أهم الصفات التي يجب أن تكون في فتى أحلامها، وكان ذلك أثناء استضافتها مع المذعة المعروفة لميس الحديدى في برنامجها “كلمة أخيرة”.

أروي جودة تكشف عن أهم صفات فتي أحلامها

حيث وضحت الفنانة أروي جودة خلال إستضفتها في برنامج “كلمة أخير” الذي تقدمه المذيعة المشهورة لميس الحديدي والذى يتم بثه على قناة on ووضحت قائلة: “لا بد أن يكون هناك كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليا وواثق من نفسه”.

وقد أضافت أروى بأنه قد تم خطبتها من قبل في بداية مشوارها منذ عملها في عالم الأزياء على مطرب وممثل تركى، وأضافت: “وكان على خفة دم عالية ولكن لم تتم، حيث وقتها مكنتش عاوزة أسيب مصر، وتعرفت عليه أثناء مشاركتى في إحدى المسابقات في تركيا، حيث كان حينها يصور إحدى كليباته”.

أخر أعمال الفنانة أروي جودة

أروي جودة

قد قامت أري بالمشاركة مؤخرا في المسلسل المعروف “حرب أهلية”، الذي كان يعد من بطولة الفنانة يسرا، والفنانة أروي جودة، وعدد آخر من الفنانين،ويعد من تأليف الأستاذ أحمد عادل ومن إخراج الأستاذ سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتم عرضه فى موسم رمضان الماضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى