> FB Twitter instagram youtube linkedin هزيمة ريال مدريد أمام شيريف في دوري أبطال أوروبا
رياضة

هزيمة ريال مدريد أمام شريف في دوري أبطال أوروبا

هزيمة ريال مدريد أمام شريف في دوري أبطال أوروبا، فقد سقط مساء أمس الثلاثاء 28/9/2021، فريق ريال مدريد في شباك الخسارة أمام فريق شيريف تيراسبول، بنتيجة 1/2، وذلك من بين منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تفاصيل مباراة ريال مدريد أمام شريف

  • تمكن النادي الإسباني من السيطرة على أحداث المباراة في أولي دقائق زمن المباراة، وجاءت أولي الركلات في الدقيقة 17 من ومن المباراة عندما قام اللاعب/ بنزيما بركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن استطاع حارس مرمى فريق شيريف من منع دخولها في شباكه.
  • وفاجئ الفريق المولدوفي نظيره الإسباني، بهدف مفاجئ، بعد أن تم ركل كرة عرضية من الجانب الأيسر لصالح نادي شريف عن طريق كرستيانو، وصلت لجاسربيك يحشيبويف الذي سدد الكرة داخل الشباك، وافتتح  أهداف اللقاء لصالح فريق شيريف في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.
  • وكاد ريال مدريد أن يتعرض لهزيمة بإدخال هدف ثاني في شباكه، بعد كرة طولية وصلت إلى كورتوا الذي خرج من مرماه ويمرر الكرة لتصل إلى لاعب فريق شريف الذي مررها إلى جاسربيك يحشيبويف الذي راوغ لاعبي ريال مدريد وسدد كرة بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.
  • وحافظ ريال مدريد علي ثباته في المباراة، بعدما قام إيدين هازارد بركل كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس فريق شريف، لتعود إلى ناتشو الذي حولها برأسية إلى خارج المرمى بشكل غريب، وتواصلت خطورة ريال مدريد، عندا سدد كريم بنزيما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى فريق شريف بقليل.
  • ثم قام اللاعب/ إيدين هازارد بركل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 55، ولكن حارس فريق شريف يتصدى لها ويحولها إلى ركلة ركنية، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح النادي الملكي في الدقيقة 62 بعد عودته لتقنية الفيديو، بعد تعرض فينيسيوس جونيور لعرقلة داخل منطقة الجزاء.
  • وتمكن اللاعب/ كريم بنزيما أن يضع أولي أهداف فريقه الإسباني ليحقق التعادل، بعدما سدد الكرة في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى فريق شريف، في الدقيقة 65، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
  • وبعدها استطاع فريق شريف من أن يضع هدفه الثاني في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، ولكن حكم اللقاء قام بإلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل على لاعب الفريق المولدوفي، ولكن سباستين ثيل استطاع ان يسدد هدف الفوز لصالح فريقه في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، بعدما عادت له كرة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها بطريقة رائعة سكنت شباك تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.
  • وبذلك فقد جاء نادي شيريف تيراسبول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، متصدراً علي ريال مدريد ثانياً برصيد 3 نقاط.

ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى