> FB Twitter instagram youtube linkedin Youtube TV
تكنولوجيا

Youtube TV يتوقع فقد الكثير من القنوات إذا فشلت محادثات يوم غد

من المتوقع أن يفقد Youtube TV الكثير من القنوات عليه وخلال هذا الأسبوع وذلك في حالة فشلت شركة Google في إنجاح صفقتها مع NBCUniversal والتي من المتوقع أن يتم الاجتماع يوم غد الخميس وذلك وفقًا لتقرير موقع digital trend.

Youtube TV يتوقع فقد الكثير من القنوات إذا فشلت محادثات يوم غد

هذا وقد توقفت المناقشات حول الأسعار حيث لم تتمكن الشركتان من الاتفاق على سعر عادل لمحتوى عملاق الترفيه، كما أنه إذا لم يتم حل المشكلة بحلول يوم الخميس 30 سبتمبر سيفقد مشتركو YouTube TV إمكانية الوصول إلى NBC و Bravo و CNBC و MSNBC ، Oxygen ، SYFY ، Telemundo ، The Olympic Channel ، Universal Kids ، Universo ، USA Network. 

كما سيختفي عدد كبير من شبكات NBC Sports الإقليمية من الخدمة، والكثير من البرامج لأولئك الذين يشتركون في YouTube TV لذلك إذا حدث ذلك قالت Google إنها ستخفض 10 دولارات من تكلفة الاشتراك الشهري لتخفيضها إلى 54.99 دولارًا بدءًا من 1 أكتوبر لكن الشركة تأمل ألا تصل إلى هذا الحد.

Youtube TV
Youtube TV

تصريحات شركة جوجل حول تطبيق يوتيوب تي في

وفي منشور للشركة يوم 26 سبتمبر الماضي قالت فيه جوجل: “لقد عملنا على تجديد صفقتنا مع NBCUniversal لمواصلة نقل محتواها على YouTube TV، مثل أى مزود تلفزيونى آخر، كما أننا نسعى للحصول على نفس الأسعار التى تحصل عليها الخدمات ذات الحجم المماثل من NBCU.”

وتابعت شركة جوجل منشورها وقالت: “إذا عرضت NBCU لنا شروطًا منصفة، فسنجدد اتفاقيتنا معهم. ومع ذلك، إذا لم نتمكن من التوصل إلى صفقة بحلول يوم الخميس ، فلن تكون مجموعة قنوات NBCU متاحة على YouTube TV وسنخفض السعر الشهري بمقدار 10 دولارات أمريكية ، من 64.99 دولارًا أمريكيًا إلى 54.99 دولارًا أمريكيًا.”

كما أكدت الشركة مرارًا وتكرارًا أنه هناك بعض المحادثات الجارية بين الشركتين لحل هذه المشكلة وذلك قبل الموعد النهائي وهو يوم غد الخميس الموافق 30 من سبتمبر، من الجدير بالذكر أنه تم إطلاق Youtube TV في 2017 والذي يقدم للمشتركين أكثر من 85 قناة.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى