> FB Twitter instagram youtube linkedin أولي أهداف "ميسي" لصالح باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي
رياضة

أولي أهداف “ميسي” لصالح باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي

أولي أهداف “ميسي” لصالح باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي، فقد انهزم فريق مانشستر سيتي أمام فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 2/0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس 28/9/2021، من بين منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

  • استطاع فريق باريس بتحقيق نتيجة 0/2 حيث تم احراز هدف في كلي الشوطين، فقد قام إدريسا غاي بإحراز الهدف الأول وتمكن الأسطورة ليونيل ميسي من تسديد الهدف الثاني للمبارة، ومسجلاً أول أهدافه داخل فريق باريس سان جيرمان بعد انتقاله هذا الصيف لصفوف العملاق الفرنسي.
  • وجاء تعليق بيب جوارديولا بعد أن انتهت المباراة: تمكنا من السيطرة على أحداث المباراة مع النادي الفارسي  بشكل متكامل تقريباً، وبالرغم من ذلك إلا إن سوء حظنا جعلنا لم نتمكن من التسجيل، وكما هو الحال في مباراة تشيلسي، قمنا بكل شيء ولعبنا من أجل الفوز، ولكن لم يحالفنا التوفيق، حيث تغلب مانشستر سيتي  على نظيره تشيلسي بهدف للاشيء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في آخر مواجهات السيتي قبل هذه المباراة.
  • وعلق مدرب الفريق الإسباني: باريس لم يبذل الكثير من الجهد لتحقيق الفوز، لديهم جودة كبيرة ولاعبين رائعين في فريقهم الكل يعرف ذلك، لكننا لعبنا بشكل جيد لكن لم نسجل الأهداف، كان يجب أن نسجل.

أولي أهداف "ميسي" لصالح باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى