أفضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات للآيفون والاندرويد 2021 جريدة أخبارك
تكنولوجيا

أفضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات للآيفون والاندرويد 2021

أصبح الاعتماد على الهواتف الذكية ضرورة لا غنى عنها في الحياة حيث ندير حساباتنا المصرفية من خلال هواتفنا لذلك يجب على الجميع البحث عن أهم وأفضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات ومن الاختراق من جانب أشخاص أو تطبيقات بعينها أو روابط تحميل.

أفضل تطبيقات حماية الهاتف من الفيروسات للآيفون والاندرويد 2021

اعمالنا ودراستنا ومشاريعنا وإدارة المنازل والأجهزة كل هذه الأشياء أصبح يتم إدارتها من الهاتف المحمول، مما يجعلنا نولي أهمية قصوى لحماية هواتفنا الذكية لمنعها من الاختراق أو الإصابة بفيروسات ضارة قد تنهي كل شيء على الهاتف سواء كانت أعمال أو مشاريع أو اختراق لحسابات شخصية.

مع تزايد عمليات القرصنة وسرقة البيانات أصبح من الضروري الحفاظ على هواتفنا الذكية باتباع الإجراءات اللازمة لتأمين الهواتف وفي مقدمتها تطبيقات مكافحة الفيروسات والتي تمنع اختراق الهواتف عندما يوجه المتسللون هذه الفيروسات لتدمير و اختراق الهواتف.

تطبيقات حماية الهاتف
تطبيقات حماية الهاتف

أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها لحماية الهاتف

تطبيق Bitdefender 

  • يتضمن Bitdefender Total Security جميع المميزات التي يمكن توقعها لهواتف Android فهو يحسن النظام ويقوم بمكافحة السرقة كما يسمح لك بتثبيت الحماية الكاملة لأجهزة Windows و Mac و Android و iOS جنبًا إلى جنب مع هواتف Android، ويمنحك مسحًا شاملاً لكل ملفاتك.

تطبيق Norton

  • باستخدام تطبيق Norton 360 Deluxe يمكنك بكل سهولة تثبيت Mobile Security و VPN كامل الوظائف ومدير كلمات المرور على أجهزة Windows و Mac و Android و iOS، ومع ذلك تعمل الشركة على التخلص التدريجي من ميزات مكافحة السرقة وتصف ذلك بأنها زائدة عن الحاجة ويوفر درجات ممتازة في اختبارات مكافحة التصيد الاحتيالي وحظر عناوين URL الضارة.

تطبيق Kaspersky

  • يبذل Kaspersky Security Cloud قصارى جهده ليتم تزويدك بالخيارات والمعلومات المتعلقة بما تفعله بهاتف Android الخاص بك ويوفر تطبيق Kaspersky Internet Security المدمج ميزات حماية أساسية لمكافحة الفيروسات والسرقة كما يمنحك نتائج ممتازة من أربعة مختبرات مكافحة الفيروسات وتفحص شبكتك المنزلية وتتحقق من الحسابات المخترقة والتطبيق متاح لأجهزة Windows و Mac و Android و iOS.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى