> FB Twitter instagram youtube linkedin أودي E-TRON موديل 2022
تكنولوجيا

مواصفات وسعر سيارة أودي E-TRON موديل 2022 الكهربائية

 

شهدت السنوات الأخيرة طفرة كبيرة في صناعة السيارات الكهربائية وسرعان ما بدأت الشركات العالمية الكبرى في التحرك نحو هذه الفئة راغبة في مواكبة العصر الجديد، حيث تعد شركة أودي الألمانية العملاقة إحدى هذه الشركات التي قدمت النسخة الجديدة من سيارتها المثيرة للإعجاب وهي أودي E-TRON موديل 2022.

مواصفات وسعر سيارة أودي E-TRON موديل 2022 الكهربائية

يستمد طراز أودي E-TRON GT موديل 2022 الجديد قوته من محركين يولدان معًا 469 حصانًا و 630 نيوتن/ متر من عزم الدوران بينما تستمد ثاني أقوى RS E-TRON GT قوتها من محركين كهربائيين ينتجان معًا قوة 590 تصل قوة حصان وعزم الدوران إلى 830 نيوتن/ متر مع ناقل حركة ثنائي السرعات ونظام دفع رباعي كواترو لكلا الفئتين.

تتوفر سيارة أودي أيضًا بنظام Overboost الذي يزيد من قوة المحركات لتصل إلى 522 و 637 حصانًا عند الحاجة وقدرة السيارة على التسارع من حالة التوقف التام إلى 100 كم / ساعة في زمن قدره 3.9 ثانية لأول مرة فئة E-TRON GT و 3.3 للفئة الثانية RS E-TRON GT.

على مستوى التجهيزات الداخلية يتوفر طراز Audi E-TRON 2022 بتصميم داخلي رياضي فخم ومريح وخالي تمامًا من الجلد ولكن يمكن طلبه بجلد Nappa الاختياري كما أنه متوفر بمقاعد قابلة للطي كهربائيًا نوافذ أمامية وخلفية وجانبية عازلة للضوضاء بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف بالإضافة إلى شاشة عرض ترفيهية وشاشة عداد رقمية ونظام صوتي فاخر بـ 16 مكبر صوت.

أودي E-TRON موديل 2022
أودي E-TRON موديل 2022

تصميمات سيارة أودي الجديدة 2022 من الخارج 

أما من الخارج فتأتي سيارة Audi E-TRON 2022 بتصميم رياضي وعصري وأنيق بأربعة أبواب وشبكة أمامية كبيرة لامعة عليها شعار أودي في المنتصف ومصابيح LED من تصميم رئيس قسم التصميم في أودي “مارك ليخت “.

وهي متوفرة أيضًا بقاعدة عجلات بطول 2.9 متر وجناح. عجلات خلفية رياضية وعجلات ألمنيوم رياضية مقاس 19 بوصة و 20 بوصة و 21 بوصة حسب الطراز، كما يبلغ سعر سيارة Audi E-TROT GT حوالي 107 آلاف دولار ويبلغ سعر RS E-TRON GT حوالي 164 ألف دولار.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى