> FB Twitter instagram youtube linkedin الفنان توفيق عبدالحميد يتصدر محركات البحث بعد صورته مع كلابه
فن

الفنان توفيق عبدالحميد يتصدر محركات البحث بعد صورته مع كلابه

الفنان توفيق عبدالحميد يتصدر محركات البحث بعد صورته مع كلابه، حيث قام الفنان القدير توفيق عبد الحميد برفع أحدي الصور الجديدة من منزله، وذلك عن طريق الحساب الرسمي الوحيد له علي الفيس بوك، حيث ظهر مستلقيًا على فراشه بصحبة كلبين يدعيان «كاجو وجوكا»، والتي حظيت بتفاعل كبير على السوشيال ميديا.

ما هو سبب قيام توفيق عبدالحميد بنشر صورة مع كلابه لأول مره؟

حيث وضح الفنان توفيق عن السبب وراء قيامه برفع صورته مستلقي علي سريره مع كلابه موضحاً: “إن قيامه برفع  هذه الصورة كان أمرًا مقصوداً، وذلك لكي يأكد على أنها هي الرسميه الوحيدة الخاصه به بعيدًا عن الصفحات «المزيفة» التي تحمل اسمه وتقول على لسانه في كثير من الأحيان كلامًا غير صحيح”.

وأضاف أيضاً: “الحقيقة زهقت من الصفحات الغير حقيقية التي تكتب أسمي، وعندما أقوم بالكتابه على حسابي الرسمي، يتسأل الكثير عن عدة أستفسارات مثل، هو أنت توفيق عبدالحميد بجد؟ فقولت أجاوب على هذا السؤال  للمرة الأخيرة من خلال نشر صور جديدة من داخل منزلي تُنشر لأول مرة وغير موجودة على محركات البحث”.

وأضاف متابعاً: “هناك عدة صفحات على السوشيال تكتب اسمي، ولكنها لا تمت لي بأي صلة، وأحيانًا يتم نسب أمور وتصريحات لي بخلاف الحقيقة، وده شئ يزعجني كثيرًا، وأؤكد أن هذه الصفحة التي نشرت عليها صوري بصحبة كلابي هى الحقيقية ولا يوجد لي حساب آخر”.

الفنان توفيق عبدالحميد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى