حلا شيحة تكذب كلام والدها وتظهر مرتدية الحجاب الشرعي
فن

حلا شيحة تكذب كلام والدها وتظهر مرتدية الحجاب الشرعي مرة أخري

حلا شيحة تكذب كلام والدها وتظهر مرتدية الحجاب الشرعي مرة اخري، لم تقم النجمة حلا شيحه بالإنتظار كثيراً لكي ترد علي كلام والدها النجم التشكيلي أحمد شيحة بعد اعلانه في اخر ظهور له ان ابنته غير محجبة.

حلا شيحة تكذب كلام والدها وتظهر بالحجاب

قامت الفنانة حلا بنشر صورة جديدة لها علي حسابها الرسمي على موقع التواصل انستجرام، وقد ظهرت فيها وهي مرتدية الحجاب الشرعي، وذلك بعد أن كانت ترتدي غطاء للرأس فقط وقد قامت بالتعليق عليها قائلة: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله”.

وقد أستقبل الجمهور والفنانين بفرحة كبيرة، وكان من ضمنهم الفنانة عبير صبري وقد قالت معلقة:“ربنا يسعد قلبك” وهنا الزاهد التي علقت:“ربنا يسعدك يا اطيب قلب  ” وجومانا مراد التي كتبت “”حبيبتي ربنا يسعد قلبك  ”. وريهام سعيد “ربنا يسعدك و يثبتك ” وأسما شريف منير: “جميلة و قمر ما شاءالله، ربنا يثبتك و يهدينا كلنا  ”.

حلا شيحة باالحجاب

والد الفنانة حلا شيحة يؤكد عدم ارتدائها الحجاب

قد وضح الفنان أحمد شيحة قرار رغبة ابنته بالإبتعاد عن الساحة الفنية، وقد وضح بأنها غير مرتدية للحجاب الآن، وعندما أرادت خلعه كان القرار قد جاء من داخلها ولن يسيطر عليها أي أحد، وأشار إلي: “حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي إن ده لا دخل له بالله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهى كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى