> FB Twitter instagram youtube linkedin تفاصيل الفوز القاتل علي نادي ميلان من أتلتيكو مدريد
رياضة

تفاصيل الفوز القاتل علي نادي ميلان من أتلتيكو مدريد

تفاصيل الفوز القاتل علي نادي ميلان من أتلتيكو مدريد، فقد تمكن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني من تحقيق الفوز علي نادي ميلان الإيطالي بنتيجة 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء 28/9/2021، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة ميلان علي أتلتيكو مدريد

  • بدأت أحداث المباراة بتسجيل ميلان هدف عن طريق اللاعب رافاييل لياو في الدقيقة الـ20، وبعها تمكن نادي أتلتيكو مدريد من تسديد هدف التعادل من خلال اللاعب/ أنطوان جريزمان في الدقيقة الـ84 قبل أن يسجل لويس سواريز هدف الفوز لأتلتيكو في الدقيقة الـ7 من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء، واضطر النادي الإيطالي لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 29 بعد طرد فرانك كيسي.
  • ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 4 نقط في المركز الثاني ومازال النادي الإيطالي بدون رصيد في أخر الترتيب، حيث كانت ليلة الثلاثاء تسير بشكلٍ جيد بالنسبة للنادي الإيطالي في ملعب سان سيرو، خلال المواجهة التي خسرها أمام أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.
  • وبسبب سوء حظ النادي الإيطالي فإن المباراة بينه و بين نادي أتلتيكو مدريد، كانت تتشهد علي رجوع اللاعب أنطوان غريزمان وكذلك اللاعب لويس سواريز إلى الطريق الصحيح، بعد مرور وقت عدم التسجيل.

مباراة ميلان علي أتلتيكو مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى