إكسسوارات دولاب ملابسك في الخريف
منوعات

6 إكسسوارات مهم أن تكون في دولاب ملابسك في الخريف

6 إكسسوارات مهم أن تكون في دولاب ملابسك في الخريف، الخريف والشتاء قاب قوسين أو أدنى مما يعني أن الوقت قد حان للتخلي عن البنطلونات القصيرة والشباشب واستبدالها بالجواكيت والأحذية، و إذا كنت تبحثين عن تجديد خزانة ملابسك، يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق إضافة بعض القطع العصرية البسيطة.

إكسسوارات دولاب ملابسك في الخريف

إكسسوارات دولاب ملابسك في الخريف

ووفقاً لتقرير مقدم من جريدة أخبارك، إليكم بعض الإكسسوارات التي يجب أن تكون في دولابك في فصل الخريف أو الشتاء، والتي يمكنك تنسيقها بطريقة جيدة مع العديد من الأزياء .

  • حقائب الكتف الصغيرة

حيث تعتبر حقائب الكتف الصغيرة هي محل الاهتمام في هذا الخريف، نظراً لبساطتها وأناقتها، كما أنها بمكن ارتدائها مع الكثير من الملابس سواء الكلاسيك أو الكاجوال.

  • النظارات الشمسية الكبيرة

وبالرغم من أن فصل الخريف والشتاء لا يتطلب ارتداء الكثير من النظارات الشمسية، إلا أن ارتداء نظارة شمس كبيرة الحجم قد يكون خيار أنيق يضيف شكل عصري على ملابسك الشتوية.

  • الأحزمة العريضة

الأحزمة العريضة تسيطر بشكل كبير علي فصل الخريف، احرصي علي ارتديها فوق ملابسك أو فستانك المفضل لإطلالة ممتعة، فقط اتبعي الطريقة الصحيحة لتنسيقها مع ملابسك.

  • القلادات ملونة

تعتبر الأقراط و القلادات من القطع التي لا غني عنها في أي فصل، فهي تعمل علي اكتمال شكل ملابسك بشكل منمق، وفى الخريف تكون القلادات الملونة ملائمة تماما حيث تضفى جوا من المرح على مظهرك، وقد ارتداها الكثير من المشاهير مثل كيندال جينر .

  • أحذية الكاوبوي

اعتمدي علي الحذاء الكلاسيكي الطويل ولكن يجب أن تضيفي لدولابك زوج من الأحذية الغير معتادة مثل “الكاوبوي” الممتعة هذا الخريف لإضافة بعض الذوق إلى أسلوبك، فهناك العديد من التصميمات للبوت يمكنها أن تجعلك مميزة هذا الخريف والشتاء.

  • الباندانا

تعتبر من الأكسسوارات المتعددة الاستخدامات، حيث تستطيعي من ارتداؤها ملفوفة حول رأسك أو استخدامها كربطة بسيطة حول الرقبة، أو يمكن استخدامها كحزام مميز لأزيائك وغير ذلك الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى