> FB Twitter instagram youtube linkedin مجلس الدولة: اعتماد الحركة القضائية الجديدة لهيئة المفوضين
تحقيقات و متابعات

مجلس الدولة: اعتماد الحركة القضائية الجديدة لهيئة المفوضين لـ2021/2022

مجلس الدولة: اعتماد الحركة القضائية الجديدة لهيئة المفوضين لـ2021/2022، فقد صرح سيادة المستشار/ محمد محمود حسام الدين، رئيس مجلس الدولة، بإصدار القرار رقم 714 لسنة 2021 باعتماد الحركة القضائية لهيئة مفوضي الدولة لعام 2021/2022.

أخر قرارات مجلس الدولة

  • وقد جاء القرار شاملاً: تولي المستشار محمد محمود محمد عثمان – نائب رئيس المجلس، رئاسة الهيئة بدايةً من يوم 1 أكتوبر 2021؛ كما تم تعيين المستشار محمد عبد النعيم محمد نصير – نائب رئيس المجلس برئاسة المكتب الفني لهيئة مفوضي الدولة.
  • كما اشتملت الحركة توزيع ما يقرب من الـ1178 عضواً من أعضاء المجلس على الدوائر المتنوعة، للعمل علي سرعة إنجاز القضايا لدى هيئة مفوضي الدولة وبما يتناسب مع زيادة عدد الدوائر لدى محكمة القضاء الإداري.
  • وقد تم المراعاة داخل الحركة القضائية علي أن تكون في أكثر الحدود ضيقاً وألا يتم التوسع في التنقلات نظراً لظاهرة كورونا، بالإضافة إلي الاستجابة لرغبات السادة الأعضاء في ضوء القواعد التي أقرها المجلس الخاص وبمراعاة الظروف المرضية والعائلية وتقريب أعضاء الهيئة من محل إقامتهم دون توطن.
  • وقد أعلن سيادة المستشار/ طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة، أن كافة المباني والمقرات تم تجهيزها، وسوف يتم تأسيس المبنى الجديد بمحافظة قنا، كما تم تجهيز جميع الاستراحات لاستقبال السادة الأعضاء.
مجلس الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى