فوز بايرن ميونخ على دينامو كييف بثنائية ليفاندفسكي
رياضة

فوز بايرن ميونخ على دينامو كييف بثنائية ليفاندفسكي فى الشوط الأول

فوز بايرن ميونخ على دينامو كييف بثنائية ليفاندفسكي في الشوط الأول، فقد قام نادي بايرن ميونخ الألماني بإنهاء فعاليات الشوط الأول أمام نادي دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي كانت علي أرض ملعب “إليانز أرينا”، من بين منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقد قام بإحراز الهدفين لصالح النادي الأماني، اللاعب/ روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ12 من ضربة جزاء، والـ27 من أسيست النجم توماس مولر، ليرفع رصيده إلى 77 هدفا في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وقام فريق بايرن ميونخ مباراة اليوم، أمام دينامو كييف، وهو على رأس ترتيب المجموعة الـ5 برصيد 3 نقاط، حصدها من الفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي بملعب كامب نو، بينما تعادل النادي الأوكراني سلبياً أمام بنفيكا البرتغالي، بنفس الجولة، ليحصد كل منهما نقطة واحدة.

بايرن ميونخ

تشكيلة مباراة بايرن ميونخ

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز – دايو أوباميكانو – سولي – ألفونسو ديفيز.
  • خط الوسط: جوشوا كيميتش – ليون جوريتسكا – ليروي ساني.
  • خط الهجوم: سيرجي جنابري – توماس مولر – روبرت ليفاندوفسكي.
  • وقام النادي الأماني باحراز فوز على دينامو كييفو و الفوز بـ3 نقط، من أجل تأكيد صدارته للمجموعة الـ5 في تشامبيونزليج، ويلعب فريق بايرن ميونخ أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا، على ملعبه “إليانز أرينا” ووسط جماهيره.
  • وقام فريق البايرن سلسلة انتصارات مميزة طوال 7 لقاءات متتالية، استأنفت بالسوبر الألماني بعد أن حقق علي بوروسيا دورتموند 3/1 والتتويج باللقب، ثم 5 انتصارات بالدوري الألماني، بالإضافة إلي الفوز على برشلونة بثلاثية في افتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا، ويتصدر فريق بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، جمعهما من 6 مباريات ما بين 5 انتصارات وتعادل وحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى