الفنانة هاجر أحمد تتعرض للنقد بسبب فستان زفافها
فن

الفنانة هاجر أحمد تتعرض للنقد بسبب فستان زفافها

الفنانة هاجر أحمد تتعرض للنقد بسبب فستان زفافها، حيث وضحت الفنانة هاجر أحمد في برنامج “معكم مني الشاذلي” الذي تقدمه المذيعة المعروفة مني الشاذلي بأنها قد تعرضت للنقد بسبب فستان زفافها وقد وضحت سبب ذلك في اللقاء الخاص بها.

ما هو سبب تعرض الفنانة هاجر أحمد للنقد؟

حيث قامت المذيعة المشهورة مني الشاذلي في برنامجها “معكم مني الشاذلي” الذي يتم بثه علي قناة CBC، بسؤال الفنانة هاجر أحمد عن رد فعل الجمهور بعد زواجها، وقد وضحت بأنها قد تعرضت للنقد من الكثير من الجمهور بعد حفل زفافها، وأضافت بأن الكثير من الجمهور قد أنبهر بفستانها وعلقوا لها بالكثير من تعليقات التهنئة بسبب زواجها وممتنين لها جياة سعيدة، وأكدت بأن سبب نقد الجمهور كان بسبب بساطة فستانها وبساطة تصميمه.

وقد أضافت هاجر بأنها تحرص دائمًا على أن تقوم بإبعاد أفراد أسرتها وحياتها الشخصية عن أنظار الجمهور والسوشيال ميديا، لأنها حياتها الخاصة ولا تهم الجمهور بشيء.

وقد استكملت حديثها موضحة، بأنها قامت بالتواصل مع المخرج تامر محسن في بداية مشوارها الفني، وذلك عن طريق إرسال رسالة على الموبايل وقالت له فيها بأنها تتمنى أن تعمل في مجال التمثيل ولا تعرف كيف تبدأ في هذا الطريق وقام بترشحيها لدور في مسلسل “هذا المساء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى