> FB Twitter instagram youtube linkedin تيام مصطفي قمر يكشف حقيقة علاقته بـ ليلى أحمد زاهر
فن

تيام مصطفي قمر يكشف حقيقة علاقته بـ ليلى أحمد زاهر

تيام مصطفي قمر يكشف حقيقة علاقته بـ ليلى أحمد زاهر، حيث وضح الفنان تيام ابن المطرب المعروف مصطفى قمر حقيقة انتشار خبر ارتباطه بليلي أحمد زاهر وسبب ظهوره المتكرر معها.

تيام مصطفي قمر يكشف حقيقة علاقته بـ ليلى أحمد زاهر

تيام صطفي قمر

حيث وضح الفنان تيام قمر بأن الشائعات التي قد انتشرت عنه وعن ارتباطه بالفنانة ليلي زاهر كانت غير حقيقة، وقد أكد بأن ظهورها المتكرر معه وأكد بأن ظهورهما المتكرر معاً في الكثير من المناسبات، وأكد بأن العلاقة التي تجمعهم هي مجرد علاقة صداقة وطيدة منذ الطفولة، وانه يعتبرها مثل أخته هي وشقيقتها ملك.

وقد وضح تيام خلال لقائه في برنامج “اسألني”، الذي يذاع علي قناة cbc، وأكد بأن ليلى أحمد زاهر هي من أقرب الناس إليه في الوسط الفني، وقد وصفها بأنها شقيقته الصغرى، وأكد بأنه يجمعها معها علاقة صداقة قوية، وتابع قائلا: بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة.

حياة تيام مصطفي قمر قبل دخوله الوسط الفني

قد وضح تيام  بأنه قد التحق أولا بكلية الهندسة، ولكنه بعد دخوله الوسط الفني قام بتغيير مجال دراسته لعدد 6 مرات، وقد استقر في مجال المسرح لينمي موهبته التمثيلية، وقد أكد بأن والدته تعد مديرة أعماله، ولكنها تمنعه من استخدام كلمة ماما داخل مكان التصوير، وأكد بأن يتعامل معها بصورة رسمية خارج البيت.

وقد نفى تيام عن قيامه بمنافسة والده في مجال الغناء، وأكد بأن كل محاولاته السابقة كانت مجرد هواية، ولكنه لن يحترف الغناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى