> FB Twitter instagram youtube linkedin هزيمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا
رياضة

خسارة صادمة من نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا

خسارة صادمة من نادي برشلونة في دوري أبطال أوروبا، حيث حطم نادي برشلونة طموحات جماهيره مرة أخري، وسقط بشكل مروع أمام فريق بنفيكا البرتغالي أثناء المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء 29 سبتمبر 2021، من بين منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

هزيمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

  • حيث واجه النادي الإسباني مساء أمس الأربعاء 29/9/2021، فريق بنفيكا البرتغالي من بين الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وكانت الآمال الكبيرة تراود جماهيره في إمكانية تحقيق الفوز واستعادة الاتزان من جديد.
  • وأنهزم فريق برشلونة أمام نادي بنفيكا البرتغالي بنتيجة 0:3، حتي يستكمل الفريق عروضه السيئة في الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.
  • ومن جانب أخر، استطاع نادي بنفيكا التقدم بهدفه الأول في الدقيقة الـ3 من وقت المباراة عن طريق اللاعب/ داروين نونيز الذي عاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ79 عن طريق ركلة الجزاء، وأضاف رافا سيلفا الهدف الثاني لفريق بنفيكا في الدقيقة 69، وحصل المدافع الدولي الإسباني إيريك جارسيا على بطاقة حمراء قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليزيد من معاناة البارسا.
  • وقد شهد النادي الإسباني هزيمة في الجولة الأولى من وقت دوري أبطال أوروبا بثلاثية أخرى على ملعبه أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.

هزيمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى