ياسمين رئيس تكتشف اغتصاب زوجها لمرضاه في "60 دقيقة"
فن

ياسمين رئيس تكتشف اغتصاب زوجها لمرضاه في “60 دقيقة”

ياسمين رئيس تكتشف اغتصاب زوجها لمرضاه في “60 دقيقة” وشيرين رضا تتدخل، حيث قد اكتشفت الفنانة ياسمين رئيس خيانة زوجها لها في مسلسل «60 دقيقة»، وقيامه باغتصاب مرضاه اثناء علاجه النفسي لهم.

ياسمين رئيس تكتشف اغتصاب زوجها لمرضاه

ياسمين رئيس

النجمة ياسمين رئيس تكتشف خيانة زوجها لها وقيامه باغتصاب مرضاه أثناء علاجهم، وتبقى في وضع لا يُحسد عليه، إما أن تقوم بالوقوف ضده والتأكيد علي جرائمه، أو أن تقوم بدعمه وانكار كل ما يقوم به، ويعد وضعها في موقف صعب وخصوصاً بعد فتور العلاقة بينهما وشعورها بعدم الاطمئنان معه.

ويعد مسلسل «60 دقيقة» يقوم بإثارة عدة قضايا مهمة ومنها التحرش والعنف ضد المرأة بجميع أنواعه والاستغلال الجنسي ضدها من خلال كافة شخصياته وأحداثه.

وقد وضحت الحلقتان الـ5 والـ6 من المسلسل الذي يتم عرضه على «شاهد vip» عن قيام الفتاة المنتحرة سارة (فاطمة البنوي) بالاعتراف بأن الطبيب النفسي أدهم (محمود نصر) قد قام بالتحرش بها داخل عيادته وقيامه باغتصابها، وقامت برفع عليه قضية وتتابعها المحامية مريم (شيرين رضا)، التي حاولت جلب ياسمين (ياسمين رئيس) في صفها، ولكن الأخيرة تركتهما ومضت.

ودافع هذا الطبيب عن نفسه أمام زوجته  وأقنعها بأن سارة تعد مصابة بالانفصام، وخذا ما يجعلها تتوهم بأشياء لم تحدث، وتبقى دائمًا في عنف تجاه كل ردود الأفعال، ولا تتقبل للخضوع لعلاج، وهذا ما جعلها تضطر للانتحار، وقد صدقت ياسمين زوجته تبريراته، وأثبت براءته في القضية، ولكن انتهت الحلقة بذهاب سارة إليه والانتحار أمامه، ومن المقرر ان يكمل المسلسل حلقاته يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 11 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى