عاجل .. " موعد مباراة منتخب مصر وليبيريا اليوم "
رياضة

عاجل .. ” موعد مباراة منتخب مصر وليبيريا اليوم “

عاجل .. ” موعد مباراة منتخب مصر وليبيريا اليوم “، حيث سوف تتم اليوم مباراة هامة للغاية وذلك بالتقاء منتخب مصر مع ليبيريا، وذلك في برج العرب والتي تم تحديد الموعد ليكون اليوم الخميس.

موعد مباراة منتخب مصر وليبيريا اليوم

حيث تعقد اليوم مباراة ودية بين منتخب مصر وليبيريا، وذلك في برج العرب، وتعد هذه أولى المباريات الودية في ظل رئاسة الجهاز الجديد للمنتخب، ويعد ذلك برئاسة البرتغالي كارلوس كيروش، ويعد ذلك في إطار الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما في يوم8 ويوم 11 أكتوبر من الشهر القادم في الجولة الثالثة والرابعة الخاصة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم لعام 2022 في دولة قطر.

وسوف تكون هذه المباراة في الساعة 9 مساءً داخل استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وسوف يتم بثه علي مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباراة منتخب مصر وليبيريا

وقد أكد القائد كيروش بأنه سوف ينتقل شغله إلي فريق الفراعنة من خلال المباراة مع ليبيريا والتي يحاول أن يجد فيها مستوى اللاعبين وبعد اختيار عدد24 لاعبا، لكي يقوم بالحكم على أدائهم، وسوف يتم عقد عدة جلسات معهم وأكد لهم قائلاً: “أنه لن يقوم بالاعتراف إلا بالأداء الخاص بهم والالتزام في الملعب والأفضل هو من سيستمر معه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى