تصريحات مثيرة من احمد فكري مرشح استاد المنصورة2021
محافظات

تصريحات مثيرة من احمد فكري مرشح استاد المنصورة لجريدة اخبارك

حوار / إبراهيم المهدي

تصريحات مثيرة من احمد فكري مرشح استاد المنصورة لجريدة اخبارك، حوار خاص لجريدة اخبارك  مع احد كباتن ونجم من نجوم الرياضة المصرية لاعب نادي النصر وناشئين نادي المنصورة ولاعب بترول أسيوط ومحترف في اندية الهواه بايطاليا كابتن احمد فكري ومرشح رئاسة استاد نادي المنصورة

تصريحات مثيرة من احمد فكري مرشح استاد المنصورة لجريدة اخبارك

قال ان الفرق هو فرق تنظيمي وليس مهاري وان هناك سيستم واحد لكل الفرق بدرجاتها وان عقلية اللاعب في إيطاليا مختلفة عن عقلية اللاعب المصري في الالتزام وليس هناك فرق مهاري وان اللاعب المصري يفوقهم مهاريا .

وعن توجهه للاستثمار الرياضي ؟

أكد علي ان الفكرة جائت لما شاهدتة في معاناة اللاعبين وقررت عمل شركة استثمار وتسويق لاعبين واكتشاف مواهب بعد عودتي من إيطاليا من فترة 5 سنين أسست اول شركة استثمار رياضي بمجهود فردي .

وعن فكرتة في عمل ماركة مصرية مختلفة تنافس الماركات العالمية ؟

وضح ان هناك عدة ماركات تصنع ملابس الأندية في مصر والخارج ومن هنا جائت الفكرة في ان اصنع ماركة مصرية مختلفة ونجحت في صناعتها وكانت فكرة التسويق لها مختلفة ونجحت في عمل اعلان في 2019 علي التيشيرتات في 7 اندية منهم فريق الإعلاميين والترسانة بمقابل التسويق للفريق  .

وبسؤالة عن كيفية تطبيق فكرة الاستثمار والتسويق في الأندية المصرية ؟

اكد علي ان هناك عدم تخصصية لذلك يجب ان يكون هناك تخصصية وان يعمل بمجال الرياضة كل من هو لدية خلفية رياضية وعمل بها ويكون عندنا فكرة ان اقدر اضع كل موهبه في مكانها الصحيح للاستفادة من قدراتة .

وعن ترشحة لرئاسة استاد المنصورة ؟

  اكد علي ترشحة لرئاسة النادي وعمل قائمة قادرة علي تحقيق الفكر الذي يريد تطبيقة وأضاف انه قد تم تقديم مشروع لمجلس الإدارة الحالي في العام السابق قيمتة المالية  تتراوح من 40 مليون الي 50 مليون جنيها وجدنا صعوبة في تنفيذة منها عمل توأمة مع الأندية الخارجية في السعودية والامارات وتم رفض الموضوع و استكمال الملاعب المتوقفة ولكن تم رفضة أيضا ووجدت ان انسب حل هو التواجد في المجلس لتنفيذ الفكر و الخطة التي وضعتها .

وبسؤالة عن بناء جيل متميز قادر علي وضع بصمة في الرياضة المصرية ؟

قال يجب ان يكون هناك تخصصية ولا يليق ابدا ان يتواجد مهندسين او أطباء في المجال الرياضي وادارتة وان يجب ان نستفيد من وجود ابطال العالم مثل الجودو والمصارعة وغيرها عن طريق عمل معايشة في روسيا وإيطاليا والامارات بكدا نقدر نصنع بطل عالمي ينقل الرياضة في مصر نقلة مختلفة .

وفي النهاية وجة كلمة أخيرة بخصوص الانتخابات :

طلب ان يكون اختيار اللجنة العمومية صحيح  وتخصصي وانه لا يختلف اطلاقا مع احد من المرشحين  واكد علي احترامة لجميع المرشحين وان اختلافة مع إدارة المكان وأضاف ان المكان في اخر 4 سنوات تراجع الي الخلف 15 عام وان اكبر طموح العضو هو ان يعثر علي كرسي فاضي وهناك مدربين تتواجد بال10 مواسم لم يحققو أي شيئ علي الاطلاق واطالب اللجنة في ان يكون هناك اختيار صحيح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى