ترتيب الدوري السعودي ..احمد حجازي يتولي مهمة فريقه للصداره
رياضة

ترتيب الدوري السعودي ..احمد حجازي يتولي مهمة فريقه للصداره

ترتيب الدوري السعودي .. احمد حجازي يتولي مهمة فريقه للصداره، قاد المدافع أحمد حجازي فريقه الاتحاد لكي يتولى الصدارة في ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد عدد 16 نقطه  ويصعد بنقطتين عن فريق ضمك الوصيف، وقام بتسجيل  هدف فى فوز النمور على ضيفه الأهلي، في ديربي جدة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأمير عبد الله الفيصل”، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” للموسم الحالي.

ترتيب الدوري السعودي

وقام أحمد حجازي بزيادة رصيده إلى عدد3 أهداف هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين، ويتصدر الاتحاد قائمة ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد عدد16 نقطة، وياتي ضمك الوصيف في الترتيب التاني ، ويعد الأهلي في المركز الثالث عشر وذك برصيد عدد5 نقاط.

وتم انتهاء مباريات اليوم الثاني من الجولة السابعة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين  والتى شهدت، متعه شيقه بين الفرق، وعاد الاتحاد بعد المباراة إلى صداره دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة.

ويتولي المرتبة الثانية لنادي ضمك وذلك برصيد عدد14 نقطة، وقد جاء نادي النصر في المرتبة الثالثه بنفس الرصيد، ويعد متساويا مع الهلال الذي جاء في المرتبة الرابعة بنفس النتيجة، وقد احتل النادي الأهلي المرتبة الثالثه عشر وذلك برصيد عدد 5 نقاط خلف فريق الباطن بفارق نقطة واحدة.

وقد صعد نادي الشباب إلى المرتبة الثامنة وذلك برصيد عدد 9 نقاط  لكي يتساوي مع فريق الفتح والحزم، وقد بقي نادي الفيحاء في المرتبة السادسة وذلك برصيد عدد 10 نقاط، وسوف يتم ختام الجوله رقم 7 من كاس  الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لبمواجهه التعاون نظيره الطائى.

وقد تم لعب عدد 7 مباريات حتي الان من ضمن 8 مباريات وتختتم اليوم الجوله ، ويتم خروج اللاعبين للانضمام إلى المنتخبات الوطنية خلال فترة الاستراحة الدولية.

ترتيب الدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى