> FB Twitter instagram youtube linkedin أغرب عادات الزواج في كوريا.. "إهانة العريس"
منوعات

أغرب عادات الزواج في كوريا.. “إهانة العريس”

أغرب عادات الزواج في كوريا. إهانة العريس، تشهد حفلات الزفاف بالكثير من العادات والتقاليد المختلفة التي تهتم بها الشعوب ، لكن في ضمن هذه العادات ظهرت هناك عادات مختلفة، عند معرفتها تتطلب الوقوف أمامها، وفي هذا التقرير نوضح أغرب عادات وتقاليد الزواج في العالم، والهدف منها حسب ما يري أصحابها، وذلك وفقا لتقرير e times.

الضرب علي قدم العريس

اهانة العريس

يبدو الأمر صعب جدًا ومؤلما، ولكن يجب على الأزواج في كوريا الجنوبية القدرة علي تحمل هذا الألم إذا أحبوا  اصطحاب زوجاتهم إلى المنزل، يتكلف الأمر على عائلة الزوج أو الأصدقاء أو الأقارب خلع حذاء العريس وربط قدميه بحبل. ثم يبدؤون بالضرب المستمر على قدميه بعصا، هذه العادات هي في الأولويات بالنسبة للكوريين وهو اختبارًا لقوة الرجل وقدرته على تحمل الألم من أجل زوجته.

تحطيم الأواني الفخارية الجميلة

من الصعب جدا لديهم كسر الأواني الفخارية الجميلة حتى لو كانت شيئا واحدا، فإن ألمانيا تهتم بطريقتها الخاصة بها في تمنياتهم  بالسعادة للأزواج الجدد، حيث تتقابل ضيوف حفل الزفاف في منزل العروسين ويكسرون الأواني الفخارية، وهو عادة يقال إنه يأتي بالحظ السعيد للعروسين، ويقوم العروسين بعد انتهاء هذا الاحتفال بتنظيف المنزل والفوضى معًا مما يؤكد علي تعاونهم البعض في مر الظروف الحياتية لديهم وكذلك سيقومان دائمًا معًا ويواجهان جميع مختلف التحديات والظروف كشريكين مدى الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى