> FB Twitter instagram youtube linkedin رأي وفاء عامر في قضيه الخيانه الزوجيه
فن

رأي وفاء عامر في قضيه الخيانه الزوجيه وتستشهد بالقرءان الكريم

رأي وفاء عامر في قضيه الخيانه الزوجيه وتستشهد بالقرءان الكريم، قالت الممثله وفاء عامر رأيها في الخيانه قائله أنها “لن تطلب الطلاق” من زوجها مهما فعل بها؛ لما له من رصيـد الغلاوه في قلبها. موضحه “مستحيل يخوني”

وأجابت علي السؤال «من المسؤول عن الخيانه الزوجيه وهل للست دور في ذلك» قائله ليه الست بتفتح موبايل جوزها وبتقلب فيه؟ دي حتي مذكوره في القرءان واستشهدت (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَسْأَلُواْ عَنْ أَشْيَاء إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ)، وبعد مواجهه جوزك هيقول إذا كان عاجبك

رأي وفاء عامر في قضيه المرأه المطلقه

وضحت وفاء أن المرأة المطلقة في مصر حاليا حقها ليس مهدور، خاصة في ظل وجود المجلس القومي للمرأة، مؤكدة أنها «واخدة حقها».

وفاء عامر

وأكملت وفاء عامر: «لما كنت في المدرسه كنت دايما بحضر حصص الطبخ وكان عندنا مطبخ فالمدرسه، وبحب الفن اكتر من نفسي، وعندي استعداد أعمل دور من غير مقابل، بس المهم ان الفنان يدور علي أدوار شبهه و يقدر يوصل بيها لاكبر عدد من المتابعين».

ووضحت: «من الممكن أن تكون هناك فنانة صف أول لكنها لا تمتلك الموهبة، الكاميرا حباهم والناس عايزة تشوفهم، لكن موهبتهم محتاجة تنمية بالثقافة الفنية والتمرينات».
هناك فنانات متصدرين ليس لديهم الموهبه الكافيه، لكن محبوبين و لهم حضور، هم فقط يفتقدون للتدريبات، و لتنميه ثقافتهم الفنيه.

رأي وفاء عامر في الفنان عادل امام

اضافت وفاء عامر رأيها في الفنان عادل امام قائله لايوجد في المجال فنان يصل الي مستوي عادل امام فالجميع يشهد بموهبه عادل امام وانه استطاع ان يملك موهبه مكنته ان يكون الافضل للتاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى