نقل دلال عبد العزيز من مستشفى خاص إلى حكومي
فن

نقل دلال عبد العزيز من مستشفى خاص إلى حكومي

 متابعة / نيرة الجندي 

نقل دلال عبد العزيز من مستشفى خاص إلى حكومي ، نقلت الفنانة دلال عبد العزيز ، مساء أمس ، من المستشفى الدولي ، في منطقة النزهة الجديدة ، إلى مستشفى حكومي ،وأضافت مصادر ان الفنانة تم نقلها بناء علي طلب خاص بأسرتها.

 الحالة الصحية  لـ ” دلال عبد العزيز “

ولفتت بعض المصادر الطبية المطلعة على الحالة الصحية للفنانة دلال، أكدت نقلها من المستشفى الخاص الذي عولجت خلاله إلى مستشفى حكومي مختلف ، وذلك لعدة أسباب طبية. ومن أهمها أن المستشفى الحكومي يُفهم لتميزه الكبير في علاج حالات ما بعد كورونا. وبالتالي السبب الثاني هو أن الحالة تحتاج إلى فترة أطول في العلاج ، وبالتالي فإن وجهة نظر الأطباء هي أن الاستمرار داخل نفس المستشفى وداخل نفس حالة العزلة قد يتسبب في إصابة الفنانة دلال عبد العزيز بالاكتئاب الذي ظهر عليها. خلال أيامها الأخيرة داخل المستشفى الخاص ، وبالتالي فإن السبب الثالث هو أن الأطباء وطاقم التمريض ليس لديهم أي شيء يقدموة للحالة.

وأكدت تصريحات مصادر طيبية، أن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز نقلتها من المستشفى حيث كانت تعالج بناءً على استشارة طبية  بناء علي طلب خاص بأسرتها ، برغبة في تحسين حالتها تحتاج إلى الأوكسجين بشكل دائم ، بسبب تليف رئتيها الإصابة بكورونا والشفاء منه.

تعليمات طاقم التمريض والأطباء 

قالت مصادر داخل المستشفى الحكومي التي نُقلت إليها الفنانة دلال عبد العزيز ، إنه تم تحذير طاقم التمريض والأطباء بعدم سؤال الفنانة دلال، عن حالة زوجها الراحل الفنان سمير غانم ، موضحة أن هناك  عدد قليل من الأطباء والممرضات سيتعامل معها حتى لا يسرب خبر وفاته اليها .

اخر تطورات حالتها الصحية 

وأكدت المصادر أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز ستستغرق وقتًا حتى تعود رئتيها إلى ما كانتا عليه قبل إصابتها بالفيروس ، مؤكدة أنها غير موضوعة على “جهاز التنفس الصناعي” ، وهي يحتاج إلى أكسجين من أجهزة ” هاي فلو نزيل أو سباب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى