> FB Twitter instagram youtube linkedin iphone 14
تكنولوجيا

شكوك حول إطلاق شركة آبل هاتف iphone 14 في الأسواق قريبًا

ضاعفت شركة Apple السعة التخزينية القصوى لجهاز iPhone 13 لهذا العام وعلى الرغم من أننا بعيدون عن إطلاق سلسلة iPhone 14 إلا أن الشائعات حول الجيل التالي من أجهزة iPhone بدأت بالظهور على الإنترنت منذ عدة أسابيع.

شكوك حول إطلاق شركة آبل هاتف iphone 14 في الأسواق قريبًا

وبحسب الموقع التقني “gsmarena” أشارت آخر التقارير إلى أن شركة آبل تخطط لفقدان السعة التخزينية القصوى لأجهزة iPhone للعام المقبل وإذا كانت حقيقة التسريبات الأخيرة صحيحة فإن الشركة الأمريكية ستدعم هواتف iPhone 14 مع بسعة 2 تيرابايت من تخزين QLC.

وفي هذا العام ، أعلنت شركة آبل عن أحدث سلسلة هواتفها iPhone 13 حيث قدمت هاتفي iPhone 13 Pro و Pro Max بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت وهي من أبرز مزايا الجيل الثالث عشر من هواتف iPhone حيث حصلت المجموعة على ترقية عن الإصدارات السابقة والتي كانت بها مساحة تخزين داخلية تبلغ حوالي 512 جيجا بايت.

iphone 14
iphone 14

هل من الممكن أن تطلق شركة آبل هاتف جديد الفترة القادمة؟

لا يذكر المصدر صراحةً الطرازات التي ستأتي بسعة تخزينية تبلغ 2 تيرابايت ولكن إذا كانت Apple تخطط حقًا لتقديم سعة تخزين تبلغ 2 تيرابايت ، فمن المحتمل أن تقدم متغيرات Pro و Pro Max لجهاز iPhone 14 مع توقع زيادة السعة المتبقية من الطرز من 512 جيجا إلى 1 تيرابايت.

من المتوقع أن تكون ميزات الكاميرا الجديدة أحد أسباب زيادة سعة التخزين حيث يحتاج مالكو iPhone هذا العام إلى 256 جيجابايت على الأقل من السعة التخزينية على طرازي Pro و Pro Max من أجل تسجيل مقاطع فيديو 4K ProRes بمعدل 30 إطارًا في الثانية. يمكن للنسخة التي تبلغ سعتها 128 جيجابايت تسجيل مقاطع فيديو ProRes بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

على كل حال لم يتم التأكيد رسميًا حتى الآن من الشركة الأمريكية حول إمكانية إصدار هاتف جديد من سلسلة هواتف آيفون أم لا.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى