> FB Twitter instagram youtube linkedin ابداع محمد صلاح اليوم وتصدره هداف الدوري
رياضة

ليفربول ضد مان سيتي .. ابداع محمد صلاح اليوم وتصدره هداف الدوري

ليفربول ضد مان سيتي .. ابداع محمد صلاح اليوم وتصدره هداف الدوري، حيث شهدت المباراة ابداع ومهاره جديده للعالمي محمد صلاح الذي شارك بقوه وسجل في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين بنتيجه 2/2 في قمه لقاءات الجولة السابعة من البريميرليج علي ملعب الانفيلد حيث انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي لتلك الفريقين ولكن بدأ التسجيل بعد 14 دقيقه من صافره الشوط التاني عن طريق ساديو ماني ومن صناعه صلاح.

ابداع محمد صلاح اليوم وتصدره هداف الدوري

مباراه ليفربول ومانشستر سيتي

وتطورت أحداث المباراة سريعا بعد أن سجل فودين هدف التعادل في شباك الليفر في الدقيقة 69 , ولكن سريعا حطم الفرعون المصري فرحتهم بالهدف بتسجيله الهدف الثاني لليفر في الدقيقة 77 ولم يهدأ مانشستر سيتي حتي جاء دي بروين بهدف التعادل في الدقيقة 81 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي وحصل ليفربول علي 15 نقطه ليحتل المرتبة الثاني من ترتيب الدوري وصعد مان سيتي الي المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطه .

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

استطاع العالمي المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني وليفربول ,أن يحتل صداره هدافي البريميرليج برصيد 5 اهداف , وحصل علي جائزه رجل المباراة  ووصف موقع This is Anfield أداء صلاح بأنه “سوبر صلاح ” واشترك صلاح في تسجيل 8 أهداف في أخر 6 مباريات لعبها ضد مانشستر سيتي، يظل الليفر الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يهزم في هذا الموسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى