> FB Twitter instagram youtube linkedin عاجل: " قطع مياه الشرب والصرف الصحي في بعض الأماكن بمحافظة المنوفية " جريدة أخبارك
محافظات

عاجل: ” قطع مياه الشرب والصرف الصحي في بعض الأماكن بمحافظة المنوفية “

عاجل: ” قطع مياه الشرب والصرف الصحي في بعض الأماكن بمحافظة المنوفية “، حيث وضحت الشركة الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي داخل محافظة المنوفية، بأنه سوف يتم قطع المياه اليوم “الأثنين” في بعض المدن التابعة للمحافظة.

قطع مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنوفية

حيث أكدت الشركة الخاصة بالمياه في المنوفية، بأنه سوف يتم قطع المياه في مدينة شبين الكوم وبعض الأماكن الأخرى، مثل كفر المصيلحة ومنطقة ميت خاقان، وسوف يكون ذلك بداية من الساعة 8 صباحًا وحتى تمام الساعة 3 عصرًا من نفس اليوم، وذلك ليتم غسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وأكدت الشركة علي المواطنين وجميع وملاك المخابز والمسئولين عن الهيئات الحكومية والمستشفيات بأن يقوموا بتخزين المياه المناسبة لاستخدامهم، وذلك خلال تلك المدة المحددة لقطع المياه.

شركة مياه الصرف الصحي تقيم برامج تدريبية

شركة مياه الشرب بالمنوفية

 

حيث وضح رئيس شركة المياه بالمنوفية، بأن الشركة تؤمن بأهمية مسايرة تطورات التكنولوجيا وأن تقوم بتطوير العاملين في هذا المجال، لكي يتماشى مع سياسة الدولة في عمل تحول رقمي، ولذلك قامت الإدارة العامة للتدريب بتنفيذ برامج تدريبية مختلفة،  ويعد ذلك من ضمن الخطة الخاصة بالاحتياجات التدريبية الإقليمية الموحدة والمعتمدة من الشركة القابضة خلال الفترة من 26/9 حتى30/9/2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى