> FB Twitter instagram youtube linkedin "غير متوقع" عادات يومية تجعلك تكتسبين الوزن كثيرا
منوعات

“غير متوقع” عادات يومية تجعلك تكتسبين الوزن

“غير متوقع” 5 عادات يومية تجعلك تكتسبين الوزن من الضرورة عدم تناول الوجبات السريعة والحلويات لفترات طويلة ومستمرة، ومن الضرورة ممارسة الرياضة المستمرة، والمحاولة بجهد علي انقاص الوزن، الي أن يصبح الوزن ثابت من خلال النظام الخاص بك التي تمارسين عليه، في الحال لا يعرف الناس بأن عاداتهم وتقاليدهم الصباحية الروتينية من الممكن ان تؤثر عليهم بالسلب في طبيعة اجسامهم وصحتهم.

عادات يومية تجعلك تكتسبين الوزن

النوم كثيرا

النوم كثيرا

من الممكن أن يصدر الجسم هرمون يسمي بهرمون الكورتيزون وهذا الهرمون مع قلة النوم يستطيع أن يزيد من الشهية، وأيضا لا يفضل النوم الزائد لديك، تبعا لتحاليل دراسية أن النوم فوق 10 ساعات متواصلة في الليلة الواحدة من الممكن ان يؤدي الي زيادة مستمرة في نسبة الكتلة الخاصة بالجسم، لذلك يوصي الأطباء دائما بعدد من 7 إلى 9 ساعات يوميا من النوم.

بداية اليوم في الظلام

شرط بداية اليوم

يمكنك فتح الستائر بعد استيقاظك من النوم، وتم التأكد أن الموجات الزرقاء التي تصدر من خلال الشمس الباكرة تقيم وتحسن عملية الأيض.

لا ترتبين سريرك

فوائد ترتيب السرير

الامر يصبح غريب رغم التأكد من صحته، لكن وضحت الدراسات الخاصة بمؤسسات النوم بأمريكا أن جميع من قاموا بترتيب ما حولهم استمتعوا بنوم أفضل وطبيعي فالنوم الصحي هو الطريقة الأمثل لوزن صحي.

أكل القليل جدا علي الإفطار

 

901710 وجبة الإفطار
901710 وجبة الإفطار

حيث أن وجبة الإفطار المناسبة الطبيعية تتضمن 600 سعر حراري تشمل البروتين الخالي من الدهون ونسبة قليلة من  الحلوى تجعلك من السهل تتبع نظام غذائي صحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى