> FB Twitter instagram youtube linkedin إصابه الفنانه هاجر أحمد بكورونا
فن

إصابه الفنانه هاجر أحمد بكورونا لكنها لم تمنعها من تصوير مسلسل إلا انا

إصابة الفنانة هاجر أحمد بكورونا لكنها لم تمنعها من تصوير مسلسل إلا انا، أثارت النجمة هاجر احمد جدلا كبيرا خلال الفترة القصيرة الماضية حيث انها قامت بتنزيل صوره لها في المستشفى وتشارك بيها جمهورها و تطلب منهم الدعاء لها اثر اصابتها بفيروس كورونا المستجد

وبالرغم من ذلك لم تتوقف هاجر أحمد عن تصوير باقي مشاهدها في مسلسل “إلا انا” برغم من إصابتها بفيروس كورونا المستجد مما أدهش متابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريح مصطفي العوضي مشرف عام تصوير مسلسل “الا انا”

اصابه الفنانه هاجر احمد بكورونا لكنها لم تمنعها من تصوير مسلسل الا انا

وضح المشرف العام على إنتاج مسلسل “إلا انا ” مصطفى العوضي، نسبة لتصريحات “ET بالعربي” أن هاجر قالت إنها مريضه منذ ما يقرب من 10 أيام كما طلب منها ان ترسل له التحاليل والفحوصات الخاصة وهي  “pcr” وذلك من أجل التحدث مع قناة “dmc” ولكنها لم تنفذ ذلك.

وأضاف العوضي :”أن هاجر أحمد أكدت له أنها ستأتي التصوير يوم الأحد ( أمس ) ولكنها كانت شديده الإرهاق عندما كانت في طريقها الي التصوير، وأنها لم تقدر علي استكمال التصوير فبعد مرور نصف ساعه شعرت هاجر بالتعب الشديد مما أدي الي عودتها الي منزلها للراحة.

كما وضح العوضي ان هاجر في هذا اليوم قامت بتصوير مشهد واحد فقط وكانت فيه بمفردها اي انها لم تختلط بأحد من الفنانين في اللوكيشن، و انه سوف يتم حذف هذا المشهد من الحلقات.

وبعد نشر الفنانة هاجر احمد صوره استوري لها من داخل المستشفى طلبت من جميع متابعيها علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” الدعاء لها معلقه عليه “يا رب اشفينى واشفى مرضانا جميعا امين يا رب العالمين.

وصرح مصادر تابعه لـ “صدى البلد” أن أبطال فيلم “زومبي” قد تم اصابتهم بفيروس كورونا و اتضطروا الي اتخاذ الإجراءات و التزام العزل المنزلي حتي تستقر حالتهم و من بين هؤلاء الفنان حمدي الميرغني و الفنانة هاجر احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى