> FB Twitter instagram youtube linkedin وزارة الصحة: " تم التعاقد في ألمانيا علي 1510 سيارة علاجية "
تحقيقات و متابعات

وزارة الصحة: ” تم التعاقد في ألمانيا علي 1510 سيارة علاجية لقري حياة كريمة “

وزارة الصحة: ” تم التعاقد في ألمانيا علي 1510 سيارة علاجية لقري حياة كريمة “، حيث أكدت وزيرة الصحة بأنها قامت أثناء زيارتها إلي ألمانيا بالتعاقد علي 1510 سيارات خاصة بالقوافل الطبية وسيتم توريدها قريباً.

وزارة الصحة: “تم التعاقد في ألمانيا علي 1510 سيارة علاجية”

وضحت وزيرة الصحة بأنها خلال زيارتها إلى ألمانيا قد قامت بالتعاقد على 1510 سيارات خاصة بالقافل العلاجية، وأخرى متخصصة، وقد أشارت بأنّ الأجهزة الطبية الألمانية تعد «تقفيل ألماني مرسيدس»، وسوف يتم التوريد في بداية شهر نوفمبر القادم، وأكدت بأن هذه الزيارة كانت مثمرة جدا.

وقد أكدت الوزيرة بأنّ السيارات الجديدة سوف يتم استخدامها لكي تخدم القرى المخصصة لحياة كريمة وبعض مبادرات الصحة العامة، وتعد هذه من أكبر الصفقات  في تاريخ مصر، وذلك في تاريخ القوافل الطبية العامة والتخصصية، وقد أضافت بأنها قامت بالاتفاق على عدد 1000 سيارة إسعاف تم تجهيزها 100% في ألمانيا للعناية المركزة، وسوف يتم استلامها في الشهر القادم، حيث قالت: «السيارات الجديدة تعد أكبر صفقة في تاريخ مصر من سيارات الإسعاف، وستكون مصر أول دولة بعد ألمانيا تتسلم هذا النوع من المحركات الجديدة قليلة الانبعاثات وقليلة الضوضاء والحركة».

وأضافت بأنها سوف تقوم بزيارة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الشهر القادم وسوف تقوم بتقديم أخبار جيدة، وتتوقع أن يتم الحصول علي الكثير من التعاون في المؤسسات الطبية الأمريكية والهيئات العلمية.

عربيات الإسعاف

الوزارة تحل مشاكل اللقاح المصري في الدول الأوروبية

قد وضحت وزيرة الصحة خلال كلمتها داخل المؤتمر الصحفي الذي عقدته مع السفير الأمريكي بأنّ التحديات التي قد واجهت المنتج المصري للقاح قد تمّ حلها بالفعل، وسوف يتم التفاوض مع شركات أوروبية خلال الفترة الحالية، وأكدت بأنها تتوقع ظهور أمور إيجابية في المستقبل القريب في كافة أمور التسويق للمنتج المصري للقاح كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى