iOS 15.0.1
تكنولوجيا

تحديث جديد لأجهزة آيفون تحت مسمى iOS 15.0.1

أصدرت شركة Apple أصدار جديد لهواتفها المحمولة تحت مسمى iOS 15.0.1 وهو أول تحديث لنظام تشغيل iPhone الخامس عشر الذي تم إصداره الشهر الماضي، حيث أصدرت الشركة مع نهاية شهر سبتمبر الماضي هاتفها الجديد ومن المتوقع أن تصدر غيره في القريب العاجل.

تحديث جديد لأجهزة آيفون تحت مسمى iOS 15.0.1

ووفقًا للموقع التقني “macrumors” فإن التحديث الجديد يأتي من شركة آبل لإصلاح العديد من المشاكل في إصدار iOS 15 بعد أن تم تثبيته على هواتف iPhone خلال الأيام الماضية، حيث قام مجموعة من الأشخاص بعد شراء الهاتف الجديد بتقديم عدة شكاوي من إصدار الهاتف الجديد.

بمجرد إصدار أحدث نظام تشغيل Apple iOS 15 واجه العديد من المستخدمين العديد من المشكلات مع هواتفهم بما في ذلك جدولة التخزين الخاطئة وشاشة اللمس غير المستجيبة والكاميرا غير الوظيفية وأوامر مفتاح Siri المفقودة وكذلك وجود بعض المشكلات مثل اختفاء الصور والكثير من المشكلات الأخرى.

وفقًا لشركة Apple يعمل تحديث iOS 15.0.1 على إصلاح بعض الأخطاء التي يواجهها مستخدمو iPhone ، حيث قد يعرض تطبيق الإعدادات تنبيهات مستمرة حول امتلاء سعة التخزين ويمكن أن تبدأ التأملات الصوتية في العمل على Apple Watch لبعض مشتركي Fitness +.

iOS 15.0.1
iOS 15.0.1

بعض التصليحات التي تقدمها شركة آبل لهواتفها الجديدة

تخطط الشركة لإصلاح خطأ Core Animation الذي يمنع المطورين من الاستفادة الكاملة من تقنية ProMotion على شاشات iPhone الحديثة التي تعمل بمعدل تحديث 120 هرتز للرسوم المتحركة لتطبيقهم.

قدمت Apple نظام التشغيل iOS 15 مع بعض الميزات البارزة مثل متصفح Safari المعاد تصميمه و SharPlay و Focus Mode و Live Text و Virtual Look Up، كما يوفر التحديث الجديد من شركة آبل إلى المزيد من ميزات الأمان والخصوصية للقضاء على المزيد من الأخطاء وللحصول على تحديث النظام الجديد كما أنه يمكن لمستخدمي iPhone الانتقال إلى الإعدادات ثم بعد ذلك الانتقال إلى عام بعد ذلك الضغط على تحديث النظام.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى