نجل أنور السادات
سياسة

في ذكرى نصر 6 أكتوبر نجل أنور السادات يكشف وصية والدته

بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر العظيم، حل نجل أنور السادات بطل الحرب والسلام ضيفًا في برنامج الحكاية تقديم الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر وتحدث المهندس جمال السادات عن انتصارات والده ووصايا والدته الراحلة السيدة جيهان السادات.

في ذكرى نصر 6 أكتوبر نجل أنور السادات يكشف وصية والدته

هذا وقد قال المهندس جمال السادات نجل الرئيس البطل محمد انور السادات أن السيدة جيهان السادات والدته قامت بتقديم بعض الوصايا له وللرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك قبل وفاتها وكان من أبرز وصاياها للرئيس السيسي أن يتم دفنها بجانب زوجها الرئيس أنور السادات وذلك في النصب التذكاري في مدينة نصر.

وتابع جمال السادات أن لا أحد سيعيش إلى الأبد  وأن الحياة يجب أن تنتهي ونموت جميعًا مؤكدًا أن والدته جيهان السادات شيء رائع وصاحبة أعمال جميلة كما أضاف المهندس جمال السادات نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات أنه علم بمرض والدته عام 2018 وأنها مصابة بمرض خبيث وأنها في المرحلة الرابعة في الوقت الذي علموا فيه بمرضها.

نجل أنور السادات
نجل أنور السادات

جمال السادات يتحدث عن مرض والدته

أكد المهندس جمال السادات نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات أنها كانت مؤمنة ومقاتلة في نفس الوقت مشيرًا إلى أنها سافرت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمدة ستة أشهر ولفترة طويلة جدًا وتم إجراء عملية جراحية كبيرة بعد أن خضعت للعلاج الكيميائي.

أكد المهندس جمال السادات نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات أنه تم إزالة 90٪ من المرض وبعد ذلك خضعت لعلاج كيماوي مكثف لمدة 3 أشهر لافتًا إلى أن هدفنا في ذلك الوقت كان للعيش بدون ألم، وأضاف المهندس جمال السادات نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات أنه بعد ذلك عدنا إلى مصر واخترنا استكمال العلاج في المركز الطبي الدولي مشيرًا إلى أن السيدة جيهان السادات محبوبة من الجميع.

وأضاف المهندس جمال السادات نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات أن مرحلة مرض جيهان السادات الخبيث تأخرت كثيرا ووصلت إلى مرحلة صعبة وعجزت عن الأكل بسبب صعوبة الإصابة بالمرض.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى