> FB Twitter instagram youtube linkedin "المولد النبوي الشريف"2021
إسلاميات

“المولد النبوي الشريف”2021

“المولد النبوي الشريف”2021، يعتبر يوم إجازة المولد النبوي الشريف 2021 من أيام الإجازات الرسمية للدولة المصرية وتهيا كمناسبة دينية رسمية في الدولة، وتكون ذكري يوم الإثنين الموافق 18 أكتوبر، و12 من بداية شهر ربيع الأول، وينتظرون المسلمون في مصر والعالم الإسلامي بالكامل ويستعدون كامل الاستعداد لهذه المناسبة الرسمية الخاصة بنبي الله محمد (صلى الله عليه وسلم)، تعبيرا عن العادات والتقاليد الدينية المعروفة والتي تشمل البهجة والسعادة لهذا اليوم، ويشمل هذا الاحتفال الكثير من عمل الحلوى والألعاب التي تسعد الاطفال لتعم البهجة والسرور علي جميع الأماكن.

إجازة المولد النبوي

ذكري المولد النبوي

 

حيث تكون بداية إجازة اليوم العظيم تبدأ هذا العام يوم الإثنين من الأسبوع الثالث للشهر الحالي ويتطلب هذا  الشهر ثلاثة أيام إجازة متتالية على مدار الأسبوعين. يومان اثنين الخاص باحتفال ونصر أكتوبر المجيد، والثالث يوم المولد النبوي الشريف، حيث تصبح الإجازات في هذا الشهر 12 يومًا راحة أسبوعية، وتأكيدا لقرارات مجلس الوزراء بان الاجازات يتم ترحيلها لنهاية الأسبوع، بحيث تكون الاجازات في شهر أكتوبر مُرحلة لأيام الخميس في اخر الأسبوع.

ونتيجة لذلك يتم ترحيل إجازة المولد النبوي الشريف هذا العام إلى يوم الخميس الموافق يوم 21 أكتوبر. ومهم   أن يقوم العاملون بالدولة للحصول على إجازة الخميس القادم الموافق 7 أكتوبر افضل من يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر، بأجرهم كاملا احتفال بالذكرى الخالدة نصر أكتوبر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى