> FB Twitter instagram youtube linkedin تسريبات جديدة تكشف عن هاتف موتورولا القادم بإمكانيات عالية 2021 جريدة أخبارك
تكنولوجيا

تسريبات جديدة تكشف عن هاتف موتورولا القادم بإمكانيات عالية 2021

كشفت تسريبات أن شركة موتورولا الأمريكية تعمل على تحفة جديدة وهو هاتف موتورولا من فئة الهواتف متوسطة المدى حيث سيحتوي الهاتف على مواصفات رائعة وسيتم إطلاقها في الأسابيع المقبلة كما أنه تم الكشف عن العديد من التسريبات الجديدة التي بها مواصفات الهاتف وإمكانياته.

تسريبات جديدة تكشف عن هاتف موتورولا القادم بإمكانيات عالية 

وفقًا لموقع GSMArena التقني فإن الهاتف الجديد سيكون في فئة Moto G حيث تم رصده برقم الكود XT2173-2 / 3 كما سيأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع عدد من الكاميرات المذهلة وتقنيات الأداء عالية الجودة التي ستنقل الهاتف وتجعله من ضمن الهواتف العالية.

كما سيأتي هاتف موتورولا القادم بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة والتي تأتي بجودة عرض HD + وبدقة 720 بكسل مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز في الثانية بالإضافة إلى نوتش على شكل قطرة ماء مع مستشعر بصمة تحت الشاشة.

هاتف موتورولا القادم سيحتوي على كاميرا خلفية رباعية أهمها تأتي بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرا عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل وتصوير عمق 2 ميجابكسل بالإضافة إلى ذلك  كاميرا أمامية لصور السيلفي ومكالمات الفيديو والتي تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل.

هاتف موتورولا
هاتف موتورولا

مواصفات عالمية وعالية في هاتف موتورولا الجديد

هاتف موتورولا القادم سيعمل بمعالج Snapdragon 662 الذي تنتجه شركة Qualcomm الأمريكية مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11.

كما سيحتوي هاتف موتورولا القادم من شركة موتورولا الأمريكية على بطارية كبيرة بسعة 4850 مللي أمبير يتم شحنها عبر منفذ شحن من النوع C ويدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط ويدعم الهاتف Wi-Fi وبلوتوث 5.1 بالإضافة إلى تقنية المدى القريب. NFC وتقنية GPS والهاتف مزود أيضًا بمقبس سماعة رأس، كل تلك المميزات جميعها تجتمع في هاتف موتورولا الجديد والذي سيأتي به من جديد في سوق الهواتف المحمولة.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى