هاتف شاومي بشاشة 4K
تكنولوجيا

شاومي تطلق هاتف شاومي بشاشة 4K الذي يتنافس مع هواتف سوني

شركة شاومي هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم على الرغم من عدم وجودها في الولايات المتحدة كما أنها تقدم واحدة من أفضل الأجهزة المحمولة المبتكرة من بين الإصدارات الحديثة على سبيل المثال هاتف شاومي بشاشة 4K وهو Xiaomi 11T Pro. 

شاومي تطلق هاتف شاومي بشاشة 4K الذي يتنافس مع هواتف سوني

في الوقت الحالي تستعد Xiaomi لإطلاق نسختها المبتكرة التالية تحت اسم Xiaomi CC11 Pro والتي تم رصدها على قائمة هيئة تنظيم الاتصالات الصينية TENAA مع رقم الموديل 2109119BC مما يشير إلى الإطلاق الوشيك للهاتف وفقًا لـ الموقع التقني “phonearena”.

وتتضمن قائمة المواصفات المدرجة في وثائق TENAA أن هاتف Xiaomi CC11 Pro القادم سيأتي بشاشة OLED مميزة مقاس 6.55 بوصة وبدقة 2160 × 3840 أو دقة 4K.

كما أنه من المتوقع أن يعمل هاتف Xiaomi CC11 Pro بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز كما أنه سيكون متاحًا في 3 خيارات تخزين تأتي بسعة 6 أو 8 أو 12 من ذاكرة الوصول العشوائي ومن المحتمل أن يتضمن خيارًا خاصًا بسعة 16 جيجا بايت بالإضافة إلى تخزين داخلي بسعة 64 أو 128 أو 256 وأيضًا 512 جيجا بايت.

هاتف شاومي بشاشة 4K
هاتف شاومي بشاشة 4K

مميزات جديدة في هاتف شاومي الجديد 

مع وجود العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتكوينات الذاكرة من المتوقع أيضًا أن يأتي Xiaomi CC11 Pro بالعديد من خيارات الألوان بما في ذلك الأحمر والأزرق والأرجواني والأسود والبرتقالي والوردي والأصفر والأخضر والسماوي والأبيض.

يشتمل هاتف Xiaomi CC11 Pro أيضًا على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسلمتصل بمستشعر زاوية عريضة 8 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل للتكبير البصري حتى 5 مرات.

وفقًا لقوائم TENAA من الممكن أن يحتوي هاتف Xiaomi CC11 Pro على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير وتكون قوتها أكثر توافقًا مع دقة شاشة 4K والتي تحاكي إصدارات Sony مثل Sony Xperia 1 III وتعمل مع شاشة 4K. قياس 6.5 بوصة ولكن ضع في اعتبارك أنه من المحتمل أن يكون إصدارًا للأسواق الصينية فقط.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

زر الذهاب إلى الأعلى