iPhone 14
تكنولوجيا

مميزات ومواصفات هاتف آبل الجديد iPhone 14 

على الرغم من أن هواتف iPhone 13 من Apple التي تم إطلاقها قبل أسابيع قليلة ولم تحقق النجاح المتوقع منها ، إلا أن بعض التسريبات أشارت إلى أن هواتف iPhone 14 المتوقع طرحها لأول مرة في عام 2022 ستحقق أكبر إعادة تصميم في تاريخ أجهزة iPhone القديمة.

مميزات ومواصفات هاتف آبل الجديد iPhone 14 

وفقًا لما ذكره موقع “imore” استنادًا إلى المعلومات التي ظهرت حول سلسلة iPhone 14 فإن هذه التشكيلة ستتضمن بعض الاختلافات في التصميم عن الإصدارات السابقة حيث ستشهد أجهزة iPhone للعام المقبل نتوءًا أصغر في المقدمة الكاميرا مع حواف مستديرة تم ضبطها لصالح حواف مربعة وحادة قليلاً مع تحسين آخر لعمر البطارية.

من المتوقع أن يكون iPhone 13 mini هو آخر جهاز iPhone صغير بدلاً من ذلك وتشير التسريبات إلى أن Apple ستتخلى العام المقبل عن الجهاز الأصغر من المتوقع أن تأتي هواتف iPhone 14 بإصدارات فاخرة بقياس 6.7 إنش و 6.1 إنش.

يتميز هاتف iPhone 13 Pro بشاشة ProMotion تدعم معدل تحديث 120 هرتز ومن المنطقي أن تضيف Apple هذه الميزة إلى iPhone 14 بالكامل العام المقبل وتتيح هذه التقنية للشاشة العمل بمعدل تحديث عالٍ بشكل مستمر طوال الوقت دون التأثير على استهلاك البطارية.

iPhone 14
iPhone 14

مميزات جديدة موجودة في هاتف ايفون 14 الجديد

ستضيف Apple تكوينًا جديدًا للتخزين بسعة 2 تيرابايت إلى iPhone 14 العام المقبل على الأرجح طرازات Pro فقط قد يؤدي ذلك إلى زيادة سعة التخزين الأساسية لتلك الهواتف ويمكن أن يشهد ظهور 1 تيرابايت لأول مرة في إصدارات iPhone العادية.

مع إشاعة أن هواتف iPhone 14 ستوفر سعة تخزينية تبلغ 2 تيرابايت وإمكانية وجود نموذج تخزين أساسي أكبر ، فمن المحتمل أن يكون iPhone للعام المقبل أكثر تكلفة من الإصدار الحالي إلا أن شركة Apple فاجأتنا بذلك. العام من خلال الحفاظ على السعر حيث جاءت طرازات iPhone بـ 12.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى