> FB Twitter instagram youtube linkedin جوجل تضع مميزات جديده لليوتيوب "متابعه اعداد المشاهدة"
تكنولوجيا

جوجل تضع مميزات جديده لليوتيوب “متابعه اعداد المشاهدة”

جوجل تضع مميزات جديده لليوتيوب “متابعه اعداد المشاهدة“، بدأت شركه جوجل العالمية في الآونة الأخيرة بوضع مميزات جديده بالنسبة لموقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، حيث قررت اضافه الصورة داخل الصورة لأجهزة ios كما انها تضع اختبارات لمساعد جوجل حتي تحصل علي اكبر قدر من الأفكار الخاصة بالمواضيع.

جوجل تضع مميزات جديده لليوتيوب

وضح هذا التقرير ميزة جديدة أخرى بدأت جوجل مؤخرًا في تجريبها حتي تصدر الويب من يوتيوب، واستكمالا للتقرير، فقد بدأت جوجل في تقديم ميزة جديدة تدعي “متابعة المشاهدة” على الويب، حيث تم تصميم الميزة لتقديم انتقال سهل من إصدار الهاتف إلى إصدار الويب من خلال يوتيوب.

 

وهي خارجه عن المألوف حيث يطلب التطبيق من المستخدمين “متابعة المشاهدة” في حالة تشغيل مقاطع الفيديو المتتالية من قائمة التشغيل، ويتم حاليًا طرح الميزة لعدد محدود من المستخدمين.

جوجل تضع مميزات جديده لليوتيوب: متابعه اعداد المشاهده

المميزات التي تقدمها الميزة الجديدة

ومن خلال هذه الميزة الجديدة، إذا قام شخص بترك مقطع فيديو دون ان يكمله على هاتفه المحمول، فسيظهر إشعار جديد في المشغل المصغر أسفل إصدار الويب من يوتيوب، وسيعرض المشغل المصغر مقطع فيديو غير مكتمل مع نص تابع المشاهدة.

وسيكون عند الأعضاء المستخدمين بعد ذلك خيارين إما تشغيله في المشغل المصغر نفسه أو الضغط على زرار التوسيع حتي يراه في مشغل قياسي بنفس حجم الشاشة المكتملة، وأيضًا، لكي تعمل الميزة، ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل نفسه على كلا الجهازين، وتعتبر ميزة الاختبار ممتازة جدًا وسوف تضيف للمتابعين الراحة في مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع التواصل يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى