> FB Twitter instagram youtube linkedin الأهلي يبدأ المزايدة علي موهبة المقاولون العرب
رياضة

الأهلي يبدأ المزايدة علي موهبة المقاولون العرب ب 10 ملايين جنيه

الأهلي يبدأ المزايدة علي موهبة المقاولون العرب ب 10 ملايين جنيه ، حيث قرر النادى الأهلى تحديد مبلغ 10 ملايين جنية ليدخل مفاوضات على شراء اللاعب يوسف حسن مهاجم نادي المقاولون ومنتخب مصر للشباب مواليد 2003، والذى جذب أنظار النادي الأهلي إليه منذ تألقه قبل بداية الموسم الماضى قبل أن يتراجع الأحمر عن الصفقة ويعود إليها مره أخري قبل انطلاق الموسم الحالي .

الاهلي يبدأ مفاوضات علي لاعب المقاولون

المفاوضات علي موهبة المقاولون العرب

وانضمت أندية أخري مثل بيراميدز وإنبي لبدء مفاوضات مع موهبة المقاولون يوسف حسن والملقب بخليفة محمد صلاح فى قلعة الجبل الأخضر، لتزاحم الأندية الثلاثة عرض الأهلى لضم اللاعب بعد تألقه فى الفترة الأخيرة مع منتخب الشباب، ومن الؤكد أن يقرر مسئولو الأهلى موقفهم من ضم اللاعب خلال الساعات المقبلة بعد دخول المفاوضات مرحلة جدية.

وعاد النجم المتألق إلي حسابات النادي الأهلي من جديد خاصة بعد تألقة مع منتخب الشباب مواليد  2003 ،وكان يوسف حسن قد تلقى عدة عروض للإنضمام إلي أندية أوروبية، إلا أن انتشار وباء كورونا فى العام الماضى وتوقف حركة السفر حال دون استخراج التأشيرات اللازمة.

بالرغم من المفاوضات الكبيرة علي اللاعب وخاصه من كبار الانديه مثل الأهلي وبيراميدز ، أكد المهندس محمد عادل المشرف علي قطاع الكره بنادي المقاولون أن النادي لن يتنازل عن خليفة محمد صلاح إلا بمبلغ 100 مليون جنيه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى