> FB Twitter instagram youtube linkedin حذف مشاهد من مسلسل squid game بسبب واقعه غريبه
فن

حذف مشاهد من مسلسل squid game بسبب واقعه غريبه

حذف مشاهد من مسلسل squid game بسبب واقعه غريبه، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل Squid Game منذ نزوله في الشهر الماضي حيث انه وصل إلي أكبر نسب مشاهده علي منصة نتفليكس؛ الا انها اتضطرت إلي حذف بعض المشاهد إثر واقعه غريبه حدثت و هي أنه قد تم عرض رقم هاتف شخص حقيقي اثناء عرض المسلسل، مما أدي الي تلقيه الكثير من الاتصالات الغير مرغوب بها.

ويحتوي مسلسل لعبة الحبار والذي يعتبر من أحد أكثر الأعمال الناجحه و الأشهر للمنصه نتفليكس علي مشاهد كثيره لرقم هاتف علي بطاقه عمل، و هو من أغرب الوقائع التي حدثت حيث أن معظم الأفلام و المسلسلات تستخدم أرقام غير حقيقيه، و لكن في مسلسل Squid Game استخدم فريق عمل المسلسل رقم حقيقي بمحض الصدفه ثم يكتشفون أنه رقم شخص حقيقي لرجل كوري مما أدي الي تلقي العديد من الاتصالات اليوميه.

حذف مشاهد من مسلسل squid game بسبب واقعه غريبه

موقف صاحب الرقم المقصود في المسلسل الكوري

وتبعاً لموقع Money Today أخبر الرجل الكوري الذي تم عرض رقم الهاتف الخاص به في المسلسل بإختصار “الموضوع وصل لدرجة اني اصبحت أستقبل المكالمات بالليل والنهار وذلك بسبب فضول متابعين المسلسل لمعرفة صاحب الرقم، وأكمل الأمر وصل الي انتهاء شحن بطاريه الهاتف المحمول الخاص به و تعطيله.

وقامت Netflix بحذف المشاهد التي ظهر بها رقم الهاتف وذلك حفاظاً علي خصوصية الرجل الكوري صاحب الرقم. و صرح مسؤول متحدث باسم نتفليكس لـThe Independent فيما معناه ” نساعد الشركه المنتجه علي ايجاد حل لهذه المشكله، و تعديل بعض المشاهد التي تحتوي علي ارقام هواتف لقضاء الأمر”.

وفقاً لـNews.com.au ان الامر لم ينته الي هنا، بالرغم من أن نتفليكس حذفت الرقم في المشاهد ولكن الرقم الصحيح للرجل الكوري مازال يستخدمه المشاهدين في أستراليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى