Windows 11
تكنولوجيا

طريقة اعداد جهاز الحاسوب الخاص بك لاستقبال Windows 11 

اليوم تستعد Microsoft لإطلاق Windows 11 لجميع الأجهزة المتوافقة بدءًا من اليوم 5 أكتوبر وقد تم بالفعل إطلاق الإصدار التجريبي من نظام التشغيل منذ شهور والإصدار النهائي متاح أيضًا لمستخدمي Windows Insider.

طريقة اعداد جهاز الحاسوب الخاص بك لاستقبال Windows 11 

يقال إن التحديث سهل التنقل بمظهر متجدد والمزيد من التطبيقات وأحد أكثر التغييرات الملحوظة في Windows 11 هو شريط المهام والذي يبدو مشابهًا لذلك الموجود على Mac وقوائم السياق والنوافذ المنبثقة والنوافذ ذات الزوايا الدائرية.

وفقًا للشركة تم إنشاء Windows 11 على نفس أساس Windows 10 وهو مصمم للعمل بكفاءة على كل من الأجهزة التي تعمل باللمس وغير اللمسية لمساعدتك في الحصول على أحدث إصدار من Windows دون أي عوائق يمكنك اتباع الخطوات التالية:

يتوافق Windows 11 مع جميع الأجهزة التي تدعم Windows 10 تقريبًا ولكن للتحقق مما إذا كان جهازك متوافقًا مع التحديث تقوم بتثبيت تطبيق Microsoft PC Health Check على جهازك ويتم تشغيل التطبيق من خلال تكوينات النظام ويمنحك معلومات مطلوبة.

Windows 11
Windows 11

شركة مايكروسوفت تكشف عن كيفية تطبيق ويندوز 11

كشفت الشركة أيضًا عن الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة التي يمكنك إجراؤها معالج بسرعة 1 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وتخزين 64 جيجابايت وبطاقة رسومات تدعم DirectX 12 و TPM 2.0 ودقة عرض 720 بكسل.

كما تقترح Microsoft أيضًا أنه للحصول على أفضل تجربة ترقية لنظام التشغيل ويندوز 11 يجب أن تعمل الأجهزة المؤهلة بنظام التشغيل Windows 10 20H1 أو إصدار أحدث، يقوم حساب واحد بتوصيل جهازك عبر تطبيقات وخدمات Microsoft مثل Office و OneDrive و Edge و Microsoft Store وعندما تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft على جهاز ويندوز 11 الجديد فإن ملفاتك وبياناتك تأتي معك.

عادةً ما تكون تحديثات Windows مستقرة ولكن لا يمكنك أبدًا أن تكون آمنًا بما يكفي عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا فقد تتلف ملفاتك وتطبيقاتك أو تُحذف أثناء التثبيت وللتأكد من أمان بياناتك يوصى بنسخها احتياطيًا إلى التخزين السحابي.

للمزيد زور موقعنا جريدة أخبارك أو على صفحتنا عبر الفيس بوك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى